الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشيخ خالد الجندي يشيد بالمحامي سمير صبري: يدافع عن القضايا الأخلاقية في المجتمع (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 07:37 م

أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بالمحامي سمير صبري، وذلك بعد قرار محكمة القضاء الإدارى، بقبول دعوى إغلاق وبث المواقع والقنوات الشيعية.

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الأحد: “من هنا أحيي المحامي سمير صبري، لدفاعه عن القضايا الأخلاقية في المجتمع، كل واحد يؤدي دوره وفق القانون، ويترك الباقي على الله، اما النوايا مثل ده غاوي شهرة، الخلاصة اننا مش عاوزين فتن في المجتمع، وقنوات تشتم في الصحابة وام المؤمنين عائشة”.

وفي سياق متصل، علق الشيخ خالد الجندي، على اندلاع حرائق المنازل بإحدى قرى كفر الشيخ، بعد شائعة أن الجن هو المتسبب في إشعال هذه الحرائق.

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: “لا يوج جن يحرق المنازل وإلا لماذا لم يحرق بيت العمدة بالقرية؟”، داعيًا إلى ضرورة التفكر واللجوء إلى علماء الأزهر.

وأشار، إلى أن تحريات الأمن اكتشفت أن المتسبب في الحريق طفلة كانت تلهو نتيجة تأثرها بأفلام الكارتون، معلقًا: “الطفلة دي لازم علماء وأخصائيين النفس يجلسوا معها”.

وتابع، أنه من الضرورى إرسال قوافل تضم علماء أزهريين إلى هذه القرى وما شابهها لتوعية الناس، لافتًا إلى أن الوعي عند البعض يحتاج إعادة تنشيط وفهم، مشيرًا إلى أن الحديث عن الجن والسحر وصل إلى الأندية الرياضية التى يجب أن يكون فيها عقول سليمة.

تابع مواقعنا