الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطيار أبو اليسر يرد على محمد رمضان عقب حلقة أمس: “مش هاخد مرتب منه.. كرامتي ماتسمحش”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 11:21 م

عقب كابتن أشرف البو اليسر الطيار الموقوف على خلفية حادثة محمد رمضان في أغسطس الماضي على تصريحات الأخير في التلفزيون المصري بالأمس قائلًا: “أنا لم ألجا إلى القضاء إلى بعد أن أصابني الياس منه بعد التواصل لمدة خمسة أشهر” مشيرًا إلى  أن الفنان رمضان عرض تكلفه بمرتبي إلى حين حل المشكلة متسائلاً كيف؟ فيه إنسان كرامته تسمح بده؟ هل ده يرضي حد؟ أنا أرفض هذا العرض أنا ماجريش ورا حد وقله كل شهر إديني فلوس”.

وأضاف في مداخلة تليفونية مع الاعلامية لميس الحديدي عبر برنامج “القاهرة الان “والمذاع على فضائي ” العربية الحدث ” قائلاً : ” الفنان محمد رمضان قال أن لدي رخصتين هذه عبارة أول مرة أسمعها هذه تصريحات تعبر عدم فهم الامور وتفاصيلها”.

وتابع: “مستمر في الاجراءات القضائية حتى يتم التوصل لحل”، نافيًا في ذات الوقت تصريحات الفنان رمضان قائلا: “أنه تواصل معي فهذا الأمر ما حصلش واللي إتصل بيا مدير روتانا فقط وقلتلته أنا تعبان يا فندم تواصل مع المحامي بتاعي، متسائلًا: لو كنا رجالة وصعايدة زي ما بيقول نقعد ونتكلم لزمتها إيه القضايا ؟ أنا مابتزش حد” .

وأشار أبو اليسر إلى أن فكرة الرقم يحكمها الرغبة في التفاوض وليس قيمة الرقم لو هو رافض فكرة التفاوض يبقى نكمل في القضاء ويحكم زي ما يحكم حتى لو 100 مليون.

وعقب على الفيديو المتداول الذي بثه رمضان على موقع التواصل الاجتماعي الذي قال فيه أبو اليسر ” أنا الحكومة ” قائلًا: ” أه قلت كده لاني رئيس جمهورية الطيارة وفقًا للقانون في الطيران والسفن من حق القبطان يطلق ويزوج ويكتب شهادة وفاة أو زواج”.

ونفي مجددًا أن يكون قد وافق على نشر مقطع الفيديو مشيرًا إلى أن فكرة الطائرات الخاصة يجوز إلتقاط الصور الخاصة ولكن ليست للنشر”، وعقب على تصريحاته قائلاً ” عيب ده كلام ناس صغيرين”.

الطيار أشرف أبو اليسر يكشف حقيقة طلبه أموالًا من محمد رمضان

تابع مواقعنا