الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المؤبد لربة منزل استعانت بعشيقها للخلاص من زوجها في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 01:05 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش، وسكرتارية تامر عبدالعظيم وقلبس صبحي، اليوم الأحد، بمعاقبة ربة منزل وعشيقها وصديقه بالسجن المؤبد لثلاثتهم.

يأتي ذلك على خلفية اتهامهم في القضية رقم 5522 جنايات بلبيس لسنة 2013، بالاشتراك في قتل زوجها داخل غرفة نومه بمنزلهم بقرية تابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

عاجل.. حبس ربة منزل بدمنهور 4 أيام لقيامها بتصوير أفلام إباحية على الإنترنت

تعود تفاصيل القضية ليوم الجمعة 2 أغسطس من عام 2013، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “بلبيس” المركزي، بوصول المدعو “ع س ع م” 28 سنة، عامل، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطعنات نافذة بالصدر والرقبة.

العثور على جثة ربة منزل غارقة بالنيل في قنا

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: زوجة المجني عليه، وتُدعى “ف ع ع” 28 سنة، ربة منزل، و”ع م ع” 35 سنة، عامل، وصديقه “م ع م”؛ حيث تبين وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجني عليه والمتهم الثاني، واتفاقهما سويًا على الخلاص من زوجها حتى يتزوجا بعد مقتله، الأمر الذي انتهى باتفاق بينها وبين عشيقها على الاستعانة بصديقه (المتهم الثالث) لمعاونتهما في الجريمة.

حبس ربة منزل عذبت طفلة زوجها بـ”الملعقة والنار” في الشرقية

وتبين أن الزوجة عاونت عشيقها وصديقه على الدخول إلى مسكن الزوجية، حيث أقدم عشيقها على طعن زوجها بواسطة سلاح أبيض “خنجر”، وأكمل صديقه المشهد بطعنات متفرقة وجهها للمجني عليه بواسطة “سيف” كان بحوزته، قبل أن يلوذا بالفرار وتدعي الزوجة أن لصًا تسلل إلى المنزل وقتل زوجها بغرض السرقة، لكن عدم وجود أية آثار للمقاومة بعثت على الشك لتتكشف أستار الجريمة.

جرى ضبط المتهمة وعشيقها، فيما تمكن الثالث من الاختباء والهرب، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي سبق وعاقبتهم الثلاثة بالسجن المؤبد في جلسة الثلاثاء 31 مايو من عام 2016، لكن المتهمين تقدموا بطلب نقض لإعادة المحاكمة من جديد، ليصدر نفس الحكم للمرة الثانية.

تابع مواقعنا