الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء حجز دعوات حفلات مهرجان دندرة للموسيقى والحضور مجانًا الاثنين

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 23/فبراير/2020 - 01:22 م

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الأحد، أنه سيتم فتح باب حجز الدعوات مجانا لمهرجان دندرة للموسيقى والغناء، الساعة 4 مساء غدا الإثنين، بمقر قصر الثقافة، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين من كافة شرائح المجتمع لحضور حفلات المهرجان بمعبد دندرة وقصر ثقافة قنا.

وأوضح الداودي في بيان إعلامي، أن حفلات المهرجان ستقام بدءا من الساعة 6 مساء بمعبد دندرة يومي 27 و28 فبراير، وبقصر ثقافة قنا يومي 29 فبراير و1 مارس، بينما ستنظم جامعة جنوب الوادي حفلات المهرجان يومي 2 و3 مارس، بدءا من الساعة 5 مساء.

وأضاف محافظ قنا، أنه سيتم توفير 6 الآف دعوة لحفلات معبد دندرة بواقع 3 الاف دعوة لكل يوم، و1200 دعوة لحفلات قصر الثقافة بواقع 600 دعوة لكل يوم.

وأكد المحافظ، على أن استلام الدعوات سيكون بمقر قصر الثقافة بمدينة العمال، وعلى من يرغب الحصول على دعوة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي، للإطلاع وصورة منها أو أصل شهادة الميلاد للإطلاع وصورة منها لمن هم أقل من ١٦ عاما.

وتهيب محافظة قنا المواطنين، بعدم اصطحاب سياراتهم لحضور الحفلات بمعبد دندرة، حيث ستوفر المحافظة سيارات لنقل المواطنين، وسوف تتمركز السيارات بميادين الدولفن والساعة والمحطة بمدينة قنا قبل بداية الحفل بساعات.

جدير بالذكر أن المهرجان يتم تنفيذه تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة ايناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار.

جاء ذلك في إطار احتفالات محافظة قنا بعيدها القومي خلال الفترة من 27 فبراير إلى 3 مارس 2020 فى كل من “معبد دندرة- قصر ثقافة قنا- جامعة جنوب الوادى”، ويُشارك به نُخبة من المطربين والمطربات وعدد من الفِرق الغنائية والموسيقية المصرية.

تابع مواقعنا