الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب سينرجي.. مصير مجهول لعرض مسلسل وفاء عامر وحسين فهمي (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 06:51 م

انتهى فريق عمل مسلسل”السر” الذي يشارك في بطولته كلا من الفنان حسين فهمي ونضال الشافعي والفنانة وفاء عامر، من تصويره منذ ما يقرب من عامين، وأصبح جاهز للعرض طلية هذه الفترة ولم يتم عرضه حتي كتابة هذه السطور.

مصير مجهول يواجة مسلسل”السر” لهذه الأسباب 

وعلم “القاهرة 24″ من مصادره الخاصة، أنه فور الانتهاء من تصوير المسلسل تلقي محمد فوزي منتج العمل ، العديد من العروض لعرض العمل على شاشاتها، ولكن كل هذه العروض لم تكن تلقي قبول المنتج، لرغبته في تقديم عرض قوي كما حدث مع آخر أعماله الدرامية مسلسل” الدولي” بطولة الفنانة رانيا يوسف وباسم سمرة و أحمد وفيق، والذي فضل خروجة من سباق رمضان في اللحظات الأخيرة أيضا بسبب تلقية عروض لم تلقى إعجابه.

وقال مصدر من داخل فريق العمل، إن المنتج كان دائم الرفض للعروض التي يتلقها بشأن عرض المسلسل على القنوات الفضائية، وكان يدخل في العديد من المفاوضات من أجل الوصول لأعلى رقم من أجل بيع المسلسل وفي النهاية كانت المفاوضات تنتهي بالفشل، بسبب إصرارة على الوصول لرقم معين.

وأوضح المصدر:”أنه مع الوقت والبدء في سيطرة شركة سينرجي على السوق الدرامي، والقيام بالتعاقد مع العديد من النجوم لعرض أعمالهم خارج السباق الرمضاني، انخفض أسهم بيع المسلسل بشكل كبير لتصل إلى النصف، خاصة في ظل سيطرة شركة سينرجي على كل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها سواء داخل رمضان أو خارجه.

وتابع:” أنه بعد هيمنة شركة سينرجي، على السوق الدرامي جلعت العروض المقدمة للمنتج محمد فوزي غير مناسبة تماما، بالنسبة له، خاصة أن العروض التي قدمت إلية في السباق أفضل منها بكثير وكان يرفضها، مما فضل أن يكون المسلسل حبيس الأدراج على عرضة وتحقيق خسائر مادية بالنسبة له، وهذا ما جعل العمل يواجه مصيرا مجهولا لعرضه على شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

يشار إلي أن مسلسل “السر”، بطولة حسين فهمى، ووفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصرى، وريم البارودي، ومحمد سليمان ومازن السماحى ومايا فارس ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر، تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدي.

“السر وبركة وشقة فيصل”.. رمضان 2019 تربة خصبة للمسلسلات المؤجلة 

تابع مواقعنا