الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان عمرو فهمي من مسجد الشرطة (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 07:11 م

شُيع منذ قليل جثمان الراحل عمرو فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد وفاته اليوم الأحد عقب صراع مع مرض السرطان.

وشيع جثمان عمرو فهمي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور الأقارب وبعض الأصدقاء المقربين

تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي تشييع جثمان عمرو فهمي

تشييع جثمان عمروفهمي

“القاهرة 24” ينشر آخر حوار لعمرو فهمي: “جدي اللي بنى كاف وأنا جاي أكمل اللي بناه”

في آخر حوار لـ عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السابق، تحدث عن ترشحه لرئاسة كاف في الانتخابات المقرر لها 2021 خلفًا للملغاشي أحمد أحمد.

وقال عمرو فهمي، إنه سيبدأ جولاته في السودان وإثيوبيا على أن يستكمل بعدها رحلاته لتقديم نفسه بشكل أكبر لأعضاء الكونجرس من أجل التمهيد للانتخابات في 2021.

عاجل.. وفاة عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

وتابع عمرو فهمي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24” قبل وفاته، أنه قرر الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي رغبة منه في القضاء على الفساد الذي يضرب “كاف”.

وأضاف، أن قرار ترشحه لرئاسة “كاف” منذ فترة واتفق مع فريق عمله على الإعلان رسميًا، وقرر الترشح لأن الاتحاد الإفريقي تحدث فيه “حاجات مش مظبوطة سواء من كاف أو من فيفا.. والست اللي جاية عاوزه تستخدمنا”.

من هو عمرو فهمي المصري الوحيد الحاصل على وسام الاستحقاق من الفيفا؟!

واستكمل: “الحكومة عاملة شغل جميل، الكرة أصبحت بيزنس في أوروبا ولكن هنا الناس بتستخدمها لنفسها، إحنا جايين علشان في حاجات بتحصل في قلب مصر هنتكلم فيها بعدين”.

وقال عمرو فهمي: “مش هتكلم في مصر البلد بتاعتي أنا شغال لإفريقيا مش مصر بس، وأول سفرية رسمية ستكون في فبراير في السودان وإثيوبيا البلدين اللي كانوا مع مصر لما فتحنا الكاف سنة 57”.

وتابع سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق: “جدي اللي بني الكاف وأنا جاي أكمل اللي بناه، جدي كان بيدفع من جيبه لما فتحنا الاتحاد الإفريقي”.

سبب وفاة عمرو فهمي
سبب وفاة عمرو فهمي
تابع مواقعنا