السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد أن تعرفه حول قصة الطفل كوادن بايلز ضحية التنمر في إستراليا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 23/فبراير/2020 - 12:55 م

“أريد أن أموت، سوف أجرح نفسي، أتمنى أن يقتلني أحدهم، سأقوم بقتل نفسي، أتمنى أن يطعنني أحد بسكين في قلبي”، بهذه الكلمات توجه الطفل الإسترالي البالغ من العمر 9 سنوات، كودان بايلز، للجمهور عبر فيديو بثه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه يتعرض من أصدقائه للتنمر  والعنصرية لقصر قامته.

الطفل الاسترالي كودان
الطفل الاسترالي كودان

أوصل التنمر الطفل كودان للتفكير في الانتحار، بشكل دفع باراكا بايليز، والدته، ببث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي لتري العالم ما حدث لابنها نتيجة تنمر أصدقائه والمجتمع عليه، وأوضحت أنها يجب أن تراقب ابنها لتفكيره الدائم في الانتحار بسبب التنمر الواقع عليه بشكل يومي أوصلته لكره حياته.

فيديو الطفل كوادن بايلز

وما هي إلا ساعات ولقي هذا البث رواجًا وانتشارًا كبيرًا على مستوى العالم، فقد وصل في ساعاته الأولى لحوالي 24 مليون مشاهدة، حتى أنه وصل لنجوم ومشاهير تضامنت مع الطفل الإسترالي ومنهم النجم هيو جاكمان والنجم جيفري دين مورجان والممثل الكوميدي قصير القامة  براد وليامز .

الطفل الاسترالي كودان
الطفل الاسترالي كودان

لم يتوقف الأمر على الممثلين فقط، بل وصل إلى الرياضيين أيضًا ومنهم بطل كرة السلة إنيس كنتر، حيث قام بدعوته هو والعائلة لحضور مباراة كرة سلة في دوري محترف، وكذلك دعاه فريق ركبي إسترالي لحضور مباراة لهم، وكرد فعل لكل ذلك توجهت الأم والأسرة بالشكر والامتنان لكل من دعم ابنها وسانده.

ما أثار تعاطف الناس معه هو حديثه لوالدته وهو يخبرها بأنه قادر على أن يطعن نفسه، لأنها لا تستطيع فعل شيء له.

الطفل الاسترالي كودان
الطفل الاسترالي كودان

لم يقف الأمر عند اهتمام المشاهير والرياضيين والأطفال والناس حول العالم بالطفل كودان، بينما تجمعوا وكونوا له مبلغ 360 ألف دولار له ولأسرته كتعويض عما لاقاه من تنمر وسخرية، حيث تبرع النجم براد ويليامز الذي يعاني  من التقزم أيضًا بمبلغ 366 ألف دولار من بين حوالي 16500 من المتبرعين عالميًا.

الطفل كوادن بايلز

هذه ليست المرة الأولى التي ظهرت فيها والدة الطفل كودان على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى شاشات التليفزيون تخاطب الناس بحالة ابنها وتزيد من وعيهم تجاهها.

الطفل الاسترالي كودان
الطفل الاسترالي كودان

ولأنه دائمًا هناك حالة من التشكك المصاحب لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي قام البعض بالتشكيك في قيام والدته بذلك من أجل التربح من وراء حالة ابنها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بل أكثر من ذلك، إلا أنها حذرت من انتشار الصفح التي تتاجر باسم ابنها، وما سعادها على كسب تعاطف الناس هو انتشار صورة تجمعها معه منذ حوالي 5 سنوات وكتبت عليها عمره، وما يتم تداوله حول عمر الطفل البالغ 18 عامًا هو امر عاري من الصحة.

تابع مواقعنا