السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يعلن انتهاء أزمة الطيار الموقوف: أتكفل بمرتبه الشهرى لحين الفصل فى الأمر

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 01:19 ص

أعلن رمضان،عبر برنامج نشرة التاسعة، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، للإعلامي وائل الإبراشي، تكفله بكافة مصاريف الطيار ومرتبه شهريا حتى يعود إلى العمل من جديد بعد تقديم طعن على قرار سلطة الطيران المدني المصري، مضيفًا: “أنني لن اطلب منه التنازل عن القضية”.

علق الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “نشرة التاسعة” على القناة الأولى المصرية، عن ما قيل عنه إنه نموذج سئ للجمهور قائلا: “هل تعلموا ما أقدمه لأهلي وزوجتي، أو ما قدمته في الجيش المصري وفتره التجنيد وأنني لم أسمع ما قيل لي أنني أهرب من التجنيد بعد فترة تأجيل المعهد حتى إتمام 30 عام”.

وأوضح رمضان أنه يتعرض إلى موجه انتقادات كبيرة قائلا :”ناقص الأسفلت يشتكي إني بمشي عليه”، كما عقب على أزمته مع  المطعم الشهير”كبده البرنس”: “لم يحدث مشاكل تمامًا أو تعالي في التعامل بيننا، وأنني لم انزل الشارع حتى أقيم محبة الجمهور لي لأنني أعلم مكانتي للجمهور.

محمد رمضان عن أزمة الطيار: “مدفعش 10 جنيه بدون وجه حق”

وقبل أيام، أعلن مجدي حلمي المحامي بالنقض ومحامي الطيار أشرف أبو اليسر، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان يحمل رقم 10053 المكتب الفني، متهما محمد رمضان بنشر فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، فتارة ادعى عليه بمطالبته بمبلغ تسعة ونصف مليون وتارة بالاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

وأكد مجدي حلمي أن الفريق الفني والقانوني القائم على متابعة قضية أبو اليسر اجتمع حتى الساعات الأولى من الصباح واجتمع الرأي على تقديم البلاغ المتقدم، انطلاقا من أن الأفعال التي ارتكبها محمد رمضان في حق الطيار أبو اليسر معاقب عليها قانونا، كما أشار إلى أنه لا علاقة بين الدعوى المقامة ضد محمد رمضان أمام المحكمة الاقتصادية والبلاغ المقدم للنائب العام ضد محمد رمضان فكلاً منهما يسير في طريقه.

وفي ذات السياق استطرد حازم الطحاوي خبير الملكية الفكرية قائلا إن المشرع المصري أصدر حزمة من التشريعات بالسنوات القليلة المنصرمة تتصدى للجرائم المستحدثة في المجتمع المصري باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت لضبط ما أفرزه الفضاء السيبراني من عشوائية تمس بسلامة وحرمة المواطن المصري، مؤكدا أن هذا البلاغ يضع محمد رمضان على خط المواجهة مع اتهامات بجرائم يعاقب عليها المشرع المصري بعقوبات مقيدة للحرية تصل مدتها إلى خمس سنوات.

الجدير بالذكر أن الممثل ومطرب الراب محمد رمضان قد تخلف أمس عن الحضور في أولى جلسات مقاضاته أمام المحكمة الاقتصادية في الدعوى التي أقامها ضده الطيار أشرف أبو اليسر، فلم يحضر هو أو من يمثله قانونيا.

 

تابع مواقعنا