الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان: أجهز لدويتو مع نجم عالمى وإذا استمر منعى فلن أغنى فى مصر

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 12:33 ص

علق الفنان محمد رمضان على ما وجه ضده من قبل نقابة الموسيقيين بشأن ما يقدمه من لون غنائي قائلاً: “أنه يقدم نوع عالمي من أنواع المزيكا وبشأن الملابس التي تقدم في الحفلات فهي تعتبر مكملة لنوع المزيكات التي أقدمها وهى حالة من الأداء الغنائى”

وأضاف رمضان خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشى على التلفزيون المصرى، أن النجمة العالمية “جينفر لوبيز” ارتدت ملابس عارية أكثر من منه أثناء حفلتها التي قامت بها في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، كما وجه رمضان أنه لن يتخلي عن هذا النوع من الغناء أو ما يقدمه علي المسرح أثناء الحفلات.

وصرح رمضان أنه يجهز الآن إلي دويتو غنائي مع نجم عالمي فرنسي كما أنه يحضر إلى أغنية من توزيع الموزع العالمي “ريدوان”، واذا استمرت نقابة الموسيقيين في حظري من الحفلات، فإنه لن يقيم أي حفلات في مصر وسوف أكتفي بالحفلات خارج مصر.

وسابقا قال الفنان: “الكابتن هو اللي مش عايز يرجع الشغل.. وجايب محامين من شركة روتانا ومحامي مطرب شهير واعتقد هو السبب في الهجوم الشرس اللي اتعرضتله، وهذه تعد علامة استفهام كبيرة.. والمحامي ده كان خصم ليا منذ عدة سنوات، وقدم إنذار لنقابة الموسيقيين والممثليين وطلب إيقافي وإيقاف الحلقة”.

إنذار رسمي لنقيب المهن الموسيقية لمنع محمد رمضان من الغناء

وكان أثار خبر استضافة الإعلامي وائل الإبراشي، بمحمد رمضان، في أولى حلقات برنامجه “نشرة التاسعة”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من قِبل الجمهور، الذي يدعوا لمقاطعة الاثنين.

 

تابع مواقعنا