الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان: “أنا الأعلى أجرًا في أي مكان يتحدث العربية” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/فبراير/2020 - 10:38 م

“أنا الأعلى أجرًا في كل مكان يتكلمون فيه العربية”، كانت هذه إجابة محمد رمضان عندما سأله الإعلامي هشام الهوبيش عن أجره مقارنًة بنجوم الوطن العربي، وقال رمضان هذا الكلام بثقة كبيرة أثارت دهشة الهويش، ليمازحه قائلًا: “هات طيب أي حاجة لأخوك”.

وظهر النجم محمد رمضان، ضيفًا مع مقدم البرامج هشام الهويش، في برنامجه “كاربول كاريوكي”، الذي يُعرض عبر قناة “SBC” السعودية، وأجاب في الحلقة عن العديد من الأسئلة بطريقة صريحة وعفوية.

وأضاف رمضان، عن فكرة تحديد الأجر تتوقف على سعر المسلسل في القناة الذي تشتريه، وهذا يتوقف على جماهيرية الفنان نفسه، وتحدد القناة هذا السعر عندما يكون المسلسل هو أغلى المسلسلات، قائلًأ: “القناة بتشتري المسلسل بكام، وماينفعش أنت تبقى أعلى أجرا ومسلسلك مش أغلى مسلسل، و”الاسبوت” الإعلاني الذي يُعرض في المسلسل يكون أغلى إعلان”.

 

محمد رمضان: “أنا مؤدي مش مطرب.. وعادل إمام شرف لي مشاركته بأي شيء”

وشارك محمد رمضان، في الموسم الرمضاني القادم 2020 بمسلسل “البرنس”، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، واشترك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد جمعة، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، علاء زينهم، أحمد فهيم، اللبنانية نور، سلوى عثمان وغيرهم.

وعانى محمد رمضان في الفترة الأخيرة من حملات مقاطعة، بسبب مشكلته مع الطيار أشرف أبو اليسر، ثم أزمته مع مطاعم “كبدة البرنس” بسبب ذهابه للمحل وتصويره هناك دون الاذن من صاحبه ناصر البرنس، إضافة إلى تصريحاته التي أشارت للنجم عمرو دياب أمس في برنامج “التاسعة” مع وائل الإبراشي.

ناصر البرنس: محمد رمضان داس على البراند بقدمه.. ومن حقي المطالبة بعدم طرح مسلسله 

تابع مواقعنا