الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتهم مطربًا شهيرًا بأنه وراء الحرب ضده: محاميه طلب إيقافي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 12:15 ص

قال الفنان محمد رمضان، إنه التقط صورا مع العديد من الرؤساء والأمراء ولكنها صور تذكارية، ولا أقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن المخطئ هو الكابتن: “معايا فيديو لو نزل الكابتن ده هيتسجن، والفيديو ده شايله للمحكمة”.

أول تحرك قضائي لمنع ظهور محمد رمضان في التلفزيون المصري خلال ساعات

وأضاف رمضان، خلال لقائه ببرنامج “التاسعة”، المذاع على قناة الأولى، إنه يثق في القضاء المصري، موضحًا: “الكابتن هو اللي مش عايز يرجع الشغل.. وجايب محامين من شركة روتانا ومحامي مطرب شهير واعتقد هو السبب في الهجوم الشرس اللي اتعرضتله، وهذه تعد علامة استفهام كبيرة.. والمحامي ده كان خصم ليا منذ عدة سنوات، وقدم إنذار لنقابة الموسيقيين والممثليين وطلب إيقافي وإيقاف الحلقة”.

إنذار رسمي لنقيب المهن الموسيقية لمنع محمد رمضان من الغناء

وكان أثار خبر استضافة الإعلامي وائل الإبراشي، الفنان محمد رمضان، الليلة في أولى حلقات برنامجه “نشرة التاسعة”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من قِبل الجمهور، الذي يدعوا لمقاطعة الاثنين.

محمد رمضان يتحدى مقاطعة الجمهور ويؤكد ظهوره مع وائل الأبراشي في التاسعة (صور)

وفور إعلان التليفزيون المصري استضافته لرمضان، تعرض الإعلامي وائل الابراشي لانتقادات لاذعة وحملات مقاطعة، عبر السوشيال ميديا، فجاء تعليق أحد المتابعين قائلًا: “كارثة إعلامية بكل المقاييس، التليفزيون المصري بعد التطوير يستضيف محمد رمضان مع الابراشي، وكأنه يتحدى الشعب المصري ويعكر الذوق العام.

ويتحدث الفنان محمد رمضان خلال الحلقة عن أزمتة الأخيرة والتي عُرفت إعلاميا باسم “الطيار الموقوف”، بالإضافة إلى أزمته الثانية وهي تقدم ناصر البرنس صاحب مطعم “كبدة البرنس”، والذي اتهمه بالتعدي على مطعمه والتصوير بداخله دون أخذ إذنه.

كما يحدث عن مسلسله الجديد “البرنس”،  والمقرر عرضه داخل السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، هذا إلى جانب حديثة عن مشواره الفني وخوضة مجال الغناء، وطرحه عدد كبير من الأغنيات والفيديو كليبات والتي تخطت حاجز الملايين مشاهدة على “يوتيوب”.

تابع مواقعنا