الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يظهر بمسلسل البرنس في التاسعة مع وائل الإبراشي

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 23/فبراير/2020 - 12:03 ص

ظهر الفنان محمد رمضان، خلال حلقة برنامج “التاسعة”، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، على التليفزيون المصري، بـ”لوك” مسلسله الجديد “البرنس”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، ولم يظهر رمضان كما هو معتاد في أغلب البرامج التي يحل ضيفا عليها بملابس فاخرة، وإطلالة أنقية، ولكنه فضل الظهور بشكل الشخصية التي يقدمها في مسلسل “البرنس”، خاصة أنها شخصية من طبقة فقيرة.

ولعل رمضان قرر رمضان الظهور بهذا الشكل حتى يحاول التقرب من الطبقة الشعبية التي انقلبت ضده خلال الفترة الأخيرة بعد الأحداث المتلاحقة لرمضان، وأراد أن يستعطف الجمهور بطريقة غير مباشرة، وابتعد عن كل مظاهر الترف التي ينتقده الجمهور بسببها.

أول تعليق لوائل الإبراشي حول حملات المقاطعة ضد محمد رمضان

كما علق الإعلامي وائل الإبراشي في بداية الحلقة على استضافة الفنان محمد رمضان، في برنامج “التاسعة”، على التلفزيون المصري، خاصة في ظل انتشار العديد من حملات المقاطعة ضد فكرة استضافة محمد رمضان في التلفزيون المصري، قائلا: “نحن نرحب بكل وجهات النظر سواء مع أم ضد”.

وأضاف الإبراشي: “أنه سوف يتحدث مع محمد رمضان فيما يتعلق بالأغاني الشعبية والمهرجانات وكذلك كل ما يتعلق بأزمة مع الطيار هذا إلى جانب بعض المشاكل المستفزة لالتقاط الصورة مع سياراته الفارهة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان خبر استضافة الإعلامي وائل الإبراشي، الفنان محمد رمضان، الليلة في أولى حلقات برنامجه “نشرة التاسعة”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من قِبل الجمهور، الذي يدعو لمقاطعة الاثنين.

تابع مواقعنا