السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود كهربا يتصدر المشهد.. تعرف على غرامات الاهلي بعد قرار لجنة الانضباط

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/فبراير/2020 - 12:55 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” غرامات النادي الأهلي التي فرضها اتحاد الكرة ولجنة الانضباط بشأن الأحداث الأخيرة لمباراة السوبر المصري، الذي إقيم في الإمارات.

وأصدرت لجنة الانضباط عدت قرارات تجاه لاعبو الأهلي والزمالك بشأن الأحداث الأخيرة لمباراة الفريق الأحمر والفريق الأبيض في الإمارات، بعد انتهاء السوبر المصري.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على لقب كأس السوبر المصري من إنياب الأهلي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، يف المباراة التي إقيمت بينهما بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

قرارات لجنة الانضباط تجاه الأهلي 

وجاء قرارات اللجنة كالأتي: إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وغرامه 100ألف جنيه.

إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

تغريم  الأهلي 100 ألف جنيه، لما بدر من جماهير القلعة الحمراء.

وكانت قد وقعت مشاجرة بين لاعبي الأهلي والزمالك، بعد انتهاء المباراة واحتفال عبدالله جمعة لاعب القلعة البيضاء أمام جماهير الشياطين الحمر بالفوز بالسوبر المصري.

وكان الزمالك قد توج بالسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

ومن جهة أخرى استأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم مساء بعد غد الإثنين.

وكانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت أمس الجمعة إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الإمارات عقب الفشل في التتويج بالسوبر المصري.

 

تابع مواقعنا