الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل “بخط الإيد” الحلقة الـ34.. صفاء تدخل المستشفى ويوسف في مشكلة بسببها

القاهرة 24
فن
الأحد 23/فبراير/2020 - 10:36 ص

تشهد أحداث مسلسل “بخط الإيد” تطورًا ليس بالسريع، فمازال يوسف -أحمد رزق- يعيش على ذكريات زوجته نوارة -يسرا اللوزي-، ويبذل المحاولات الممكنة من أجل معرفة حقيقة الرسائل، أما شقيقتها -ميرنا نور الدين- فتحاول تبديل مشاعرها ناحية يوسف.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 35 من مسلسل “بخط الإيد”

 

1- جلس يوسف مع دليلة، وأوضح لها حقيقة مشاعره ناحيتها، وأنا ما يشعر به تجاهها هو حب أخوي وليس أكثر من ذلك، واتفقت معه هي الأخرى على هذه المشاعر.

 

2- بدأت دليلة الخطوة الأولى تجاه حلمها في مجال الإعلانات، وصورها يوسف فيديو لتجربتها الأولى في المنزل، وشجعها أبناء شقيقتها الراحلة.

 

3- فزعت جيهان -إيمان العاصي- بعد خطف ابنتها، واعتقدت أن نيفين -رشا بن معاوية- صديقتها التي ساهمت في خراب بيتها هي من فعلت هذا، وذهبت لقسم الشرطة لتقديم البلاغ.

 

4- من خطفت الطفلة كانت عمتها سناء -دينا ماهر-، وعندما اعترفت بفعلتها أمام شقيقها عماد -خالد كمال- ووالدتها، ولاموها على هذا الفعل الذي جعل الطفلة تخاف.

 

5- ذهبت والدة عماد -ناهد رشدي- إلى حفيدتها الباكية بعد أخذها من والدتها رغمًا عنها، وطمأنتها أن والدتها ستأتي لتأخذها، وبالفعل جاءت ولامتهم على جعل الفتاة تدخل في أمور لا ذنب لها فيها.

 

6- كان الاتصال المفاجئ من صفاء -سوسن بدر- ليوسف، وفقدت وعيها أثناء المكالمة، مما فزع يوسف واضطر إلى ترك المستشفى في نفس اللحظة وذهب إليها.

مسلسل بخط اليد الحلقة الـ35

7- ذهبت دليلة مسرعًة إلى والدتها، التي شعرت بالندم بعد تركها وحيدة في البيت وذهابها لتعيش مع يوسف للاعتناء بأطفال شقيقتها الراحلة، وبعدما عادت صفاء لوعيها اعتذرت دليلة لها.

 

8- واجه يوسف مشكلة كبيرة في عمله، بسبب تركه للمستشفى بشكل مفاجئ بعد اتصال صفاء، ولكن يوسف كان ينبغي عليه إجراء عملية لمريض في حالة خطر، مما دفع مدير المستشفى لإلقاء اللوم عليه واستبعاده عن تلك العملية، وكان د.سمير فتحي -مصطفى يوسف- هو من أبلغ المدير بغياب يوسف.

 

9- بدأت جيهان خطوة جديدة في حلمها، وهو حبها لتصميم الملابس، وذهبت إلى مالكة أحد الاتيليهات التي أُعجبت بتصاميمها واتفقت معها أن تصمم لها عدد من الملابس ليكون عرض الأزياء من تصميمها.

 

10- كان عماد يراقب جيهان، واستطاع معرفة مكان الأتيليه الذي ذهبت له، وأدرك أنها تسعى لتحقيق ذاتها.

 

مسلسل “بخط الإيد” تدور أحداثه حول رجل فقد زوجته، التي كان يحبها كثيرًا ولكن لم يظهر لها مما دفعها للانتحار، لتبدأ الأحداث في التطور فكانت تترك لزوجها أوراقًا بخط يدها لتنصحه بأمور معينة يفعلها لتساعده، ويجري في مسار اجتماعي ومختلف، استطاع جذب الجمهور لمتابعته.

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أحمد رزق، محمد حاتم، سوسن بدر، يسرا اللوزي، ميرنا نور الدين، إيمان العاصي، مصطفى سمير، دينا ماهر، ماجدة منير، صفاء الطوخي، لبنى ونس، هاجر الشرنوبي وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي وورشة الكتابة عمرو شاهين، وهو من إخراج شيرين عادل، ومخرج منفذ محمد سعيد عبد الله.

تفاصيل مسلسل بخط اليد الحلقة الـ35

تابع مواقعنا