الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/فبراير/2020 - 11:48 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء غد الإثنين في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

القنوات الناقلة الموعد المباراة أون سبورت وتايم سبورتس 19:30 الأهلي x الزمالك

ويدخل الأهلي المباراة متصدرًا للدوري الممتاز برصيد 45 نقطة بعد الفوز في جميع مبارياته التي خاضها في المسابقة، فيما يأتي الزمالك ثالثًا برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة  عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين طاقم حكام من ليتوانيا لإدار المباراة تحكيميًا بقيادة جيديميناس ماسيكا “حكم ساحة” ،ويعاونه كلا من فيتوتاس سميكوس مساعد أول كاسلوسكاس مساعد ثان، دوناتاس رامساس حكم رابع.

ويستعيد الأهلي، رمضان صبحي لاعب الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي كانت سببًا في غيابه عن الملاعب طوال المدة الطويلة قبل أن يعود للتدريبات أمس السبت.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وسيحرم الأهلي من أهم لاعبيه وهم محمود عبدالمنعم كهربا الذي تم إيقافه لنهاية الموسم وكذلك الثنائي ياسر إبراهيم وجونيور أجايي لإيقافهما مباراتين.

وتواجد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم أمس السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة الزمالك في الدوري الممتاز.

وقرر الخطيب دعم ومساندة لاعبي الفريق عقب الخسارة أمام الزمالك في كأس  السوبر المصري، التي أقيمت بينهما الخميس الماضي.

اوفشل الأهلي في الفوز بالسوبر المصري بعد أن تلقى خسارة أمام الزمالك 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، والتي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وعلى الجانب الآخر، حصل لاعبو الزمالك على راحة أمس السبت، بفرمان من الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق خوفًا من تعرض اللاعبين للإجهاد وسيعود الفريق للتدريبات اليوم الأحد.

وقررت لجنة الانضباط، إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، 8 مباريات، وعبدالله جمعة 3 مباريات، وإمام عاشور حتى نهاية الموسم.

عمرو الجنايني عن عقوبات مهزلة السوبر المصري: “مش هعمل غير الصح والقمة مش هتتأجل”

مرتضي منصور يعلق على أزمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري (فيديو)

تابع مواقعنا