الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ومكان صلاة الجنازة على عمرو فهمي مؤسس “أولتراس” ومكتشف الفساد في “كاف”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/فبراير/2020 - 04:58 م

توفي منذ قليل عمرو مصطفى فهمي، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي السابق لكرة القدم “كاف”، بعد صراع مع مرض السرطان، فى سن 37 عامًا، ويشييع الجثمان اليوم الأحد، بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ويتم بعدها تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

هاني حتحوت

 “القاهرة 24” ترصد السيرة الذاتية لعمرو مصطفى فهمي وأبرز ما قدم خلال مسيرته:

وائل جمعة ينعي عمرو مراد فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

وعمرو مصطفى مراد فهمي، يبلغ من العمر 37 عامًا، من مواليد حي الزمالك بمدينة القاهرة.

تخرج فهمي في قسم إدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا عام 2004، وحصل على ماجستير الإدارة الرياضية من “فيفا”، ونجح في اجتياز دبلومة فيفا في إدارة وتسويق كرة القدم عام 2006، والتحق بالعمل في كاف كمساعد مدير إدارة البطولات الدولية بين 2007 و2010 واستمر حتى 2015.

ينحدر فهمي من أسرة أهلاوية عريقة، حيث إن جده هو مهندس مراد فهمي لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة وعضو مجلس إدارة النادي الأحمر ومدرب منتخب مصر وسكرتير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأول، وهو المصري الوحيد الحاصل على وسام الاستحقاق من فيفا.

وعمل فهمي مديرًا للعمليات الخاصة في إفريقيا بشركة لاجاردير سبور في فرنسا، قبل اختياره سكرتيراً عاماً لكاف.

وتولى عمرو فهمي مهمة سكرتير عام كاف خلفًا للمغربى هشام العمراني، قبل أن يتعرض للإقالة بسبب اتهام أحمد أحمد رئيس كاف بالفساد.

كان أحد أفراد رابطة محبي الأهلي ALU، التي قامت برفع العلم الذى دخل موسوعة الأرقام القياسية عام 2001، والذى رفع بمباراة الأحمر مع ريال مدريد، ليؤسس بعدها -بالإضافة لآخرين- مجموعة أولتراس أهلاوي.

عاجل.. وفاة عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تابع مواقعنا