الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يتعاقد مع “النهار” لتقديم برنامج 3 أيام أسبوعيًا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/فبراير/2020 - 07:17 م

تعاقد أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك السابق والمدير الفني لمصر المقاصة سابقًا، مع علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار، علي تقديم برنامج جديد يذاع ثلاث مرات أسبوعيًا اعتبارًا من شهر مارس القادم.

وأعرب ميدو عن سعادته بالتعاقد مع النهار كونها من أحب القنوات التلفزيونية لقلبه وللمشاهدين في شتى أنحاء العالم العربي، بحسب بيان شبكة القنوات، مؤكدًا أن برنامجه الجديد يحمل العديد من المفاجآت والانفرادات.

وكان ميدو في وقت سابق، قال إن هناك 3 لاعبين سيتم إيقافهم على خلفية أحداث مباراة السوير المصري بين الأهلي والزمالك، والتي شهدت اشتباكات بين لاعبي القطبين.

وغرد ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “سيتم إيقاف على الأقل 3 لاعبين من كل فريق إضافة إلى إيقاف بعض المسئولين من كلا الناديين”.

واستكمل ميدو في تغريدته: “عمرو الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية.. يسطر التاريخ بأن لأول مرة اتحاد الكرة أقوى من أي شخص وجهة في منظومة كرة القدم.. والمباراة ستلعب في ميعادها!”. وأضاف: “هكذا يجب أن تدار الأمور يجب أن يكون هناك نظام يسير على الجميع عدالة تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير وأعلم تمامًا أن هناك توجها من الدولة بحماية قرارات اتحاد الكرة وتطبيق آلية تنفيذها..”.

واختتم: “ما يحدث الآن هو بداية التغيير يجب أن نحلم جميعًا ونعمل على أن يكون عندنا كرة قدم حقيقية في مصر”.

تابع مواقعنا