الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني عادل: “لسه مبدأتش تصوير اتجاه عكسي.. وقريبًا ألبوم أغاني لم أستقر على اسمه”

القاهرة 24
فن
الأحد 23/فبراير/2020 - 10:18 م

يشارك الفنان هاني عادل، في رمضان القادم بمسلسلين وهما “لما كنا صغيرين” مع ريهام حجاج، و”اتجاه عكسي” مع أمينة خليل، ويعمل حاليًا على إصدار ألبوم جديد، خلال الفترة المقبلة.

وقال هاني عادل لـ”القاهرة 24″، إنه سعيد بالمشاركة في المسلسلين، فهذه المرة الأولى له للمشاركة في الموسم الرمضاني بأكثر من مسلسل، مضيفًا عن “لما كنا صغيرين” أنه صور لمدة يومين حتى هذه الآن، حيث يتم تصوير المسلسل خارج مدينة الإنتاج الإعلامي.

أما مسلسل “اتجاه عكسي” فهو لم يبدأ في تصوير مشاهد الخاصة، ولكن باقي النجوم بدأوا منذ ثلاثة أيام، وهو سيبدأ في تصوير مشاهده بالمسلسل في الفترة القادمة، وأوضح أنه لن يغني في أحد المسلسلين، قائلًا: “مابحبش أغني وأنا بمثل”.

وأضاف هاني عادل، أنه يعمل جاهدًا تلك الفترة على تسجيل أغاني ألبومه الجديد، ليطرح كل فترة أغنية على طريقة السينجل، ولم يطلق منه حتى الآن إلا “تلاميذنا”، مشيرًا أنهم لم يستقروا على اسمًا للألبوم ولا عددًا للأغاني حتى الآن، وأكد ذلك ضاحكًا: “الله أعلم عدد الأغاني واسم الألبوم دا ايه”.

وحققت أغنية “تلاميذنا” نجاحًا بعد طرحها عبر “يوتيوب”، فهي مستوحاه من ديوان “حارة وحيطة وعربيٌة” للشاعر حازم ويفي، وهو مستوحى بالكامل من الشارع المصري، وهي ألحان هاني عادل، وتوزيع منير ماهر وهاني عادل، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 299,560 مشاهدة.

وأردف عادل أنه يعمل حاليًا على كل تلك الأعمال، ويبذل أقصى ما يمكن من مجهود حتى يظهر يخرج أعماله بالشكل المناسب والذي تعود الجمهور عليه منه.

وكانت أخر أعمال هاني عادل هو فيلم “الكنز 2″، الذي شارك فيه بشخصية سمنوت، الذي أحب الملكة حتشبسوت -هند صبري- في عصر الفراعنة، ودارت أحداث الفيلم في ثلاثة حقب زمنية مختلفة بين الفراعنة، والعصر الأحدث بقصة علي الزيبق -محمد رمضان، والوقت الأحدث في عصر السياسة أثناء وقت بشر الكتاتني -محمد سعد- رئيس القلم السياسي، وهو حول وصية يقرأها حسن -أحمد حاتم-، من أجل الوصول للكنز.

هاني عادل وهند صبري من فيلم الكنز
هاني عادل وهند صبري من فيلم الكنز

وشارك عادل في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، حيث تكون المسلسل من 45 حلقة، ناقش فيهم 9 حكايات، وكل حكاية 5 حلقات لتناقش قضية معينة مثل الإرث، الطمع، قضايا المرأة وغيرها من القضايا المجتمعية، ولكل حكاية مؤلف ومخرج يختلف عن الأخرى، هو شارك في حكاية “براد شاي”.

هاني عادل مريض نفسي في حدوته “براد شادي” بـ”نصيبي وقسمتك3″

تابع مواقعنا