• بحث عن
  • أحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 37 .. والد حربي هو مصيبته القادمة

    منى محمد

    أصبح إيقاع الأحداث أكثر سرعة في مسلسل “الأخ الكبير”، حيث شهدت الحلقة الـ37 العديد من التطورات، واختتمت بمفاجأة عندما يعلم حربي -محمد رجب- بها ستزداد مصائبه، أما مدام سوزي -عبير صبري- فما زالت هاربة وخائفة من عثور حربي عليها مرة أخرى، فهي تخشى الموت.

    ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 37 من مسلسل “الأخ الكبير”

    1- نصح كريم -محمود ججازي- خاله شريف -إيهاب فهمي- بقتل سوزي، كي يُتهم حربي في قتلها، وسيكون هذا سهلًا خاصة بعد ذهاب حربي لها وتهديده لها.

    2- كريم محامي رفعت -أشرف زكي- مازال يبحث وارء سوزي وحذر رفعت منها، ويراها مفتاحا لقضية قتل فريدة -هاجر أحمد- وصفية -هبة مجدي-.

    3- خرجت صباح -الطفلة جنى- من المستشفى، وجائت بصحبة ابيها -أحمد حلاوة-، أما عبير -دينا فؤاد- فهي خائفة على زوجها، واستطاعت عبير وسونة -زينة منصور- وأبو رجيلة أن يجعلوا جمال -محسن منصور- يعترف بأن حربي ذهب لسوزي وقابلها.

    4- أما حربي ونور -آيتن عامر– فهما هاربان، ويتشاركا الهروب من مشكلات الدنيا، بطريقة تحتوي على شيء من المرح في محاولة لنسيان مرارة العيشة.

    5- عرف حربي أن سعاد عادت لتفتح محل سوزي، وقرر حربي أن يذهب لها بصحبة صابر -محمد عز- ليسألها عن شريف، واعترفت بأمر شريف وأنه يقرب لكريم.

    6- قابل شريف الرجل الذي يُدعى شواف، الذي أرسله لمواقبة سوزي، أو ربما أذيتها، وشهد شواف على واقعة دخول حربي منزلها، وأخبر شريف أنها قالت لحربي على اسمه.

    7- أما كريم فاستطاع أن يخدع زينب -راندا البحيري-، وفقدت عزريتها وطلبت زينة منه ألا يتركها ولكنه أشار لها بالكلمات أن ما حدث بينهما كان فجأة، وقالت له زينة وهي باكية إنه مازال يحب فريدة.

    8 – أما علا -رانيا الملاح- فهي تحب كريم، وأرادت أن تنتقم منه بعد أن تركها، وأصبح اليوم مع زينة وسبقتها فريدة، وكذلك زياد الذي هو يعشق زينة، فهو يريد أن تعود له.

    9- صابر اقنع السيدة التي تملك المكان الذي يختفي به حربي، وكانت رافضة في بداية الأمر ثم وافقت بعد ذلك لتفك كربهم.

    10- صرخت صباح وقالت إن والدها لا يستجيب لندائها، وذهب جمال مع سونة ليطلا على عبير ويُفاجأ بشئ ما، أصاب سونة بالفزع وجرت مسرعًة إلى جمال ليساعدهم.

    وتدور أحداث “الأخ الكبير” في إطار اجتماعي واسري، بين أفراد أسرة رجل كبير يدعى أبو رجيلة ويجسد دوره أحمد حلاوة، الذي ماتت زوجته، وعاش هو لتنشئة أولاده الثلاثة، فكان أكبرهم حربي الذي يجسد دوره محمد رجب، وبعده صفية وتجسد دورها هبة مجدي، والطفلة صباح التي تجسد دورها جنى، وذات ليلة مشؤمة قُتلت صفية بذنب لم ترتكبه، ليبدأ حربي رحلة طويلة من الهروب والبحث عن قاتل شقيقته.

    وشارك في الأخ الكبير عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد رجب، عبير صبري، أحمد حلاوة، دينا فؤاد، جنى، رانيا الملاح، هاجر أحمد، أشرف زكي، وفاء سالم، إيهاب فهمي، محمود حجازي، هبة مجدي وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج سينرجي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومخرج منفذ شريف المليجي.

    مواعيد عرض مسلسل محمد رجب “الأخ الكبير” على شاشة “CBC”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق