• بحث عن
  • أحمد السقا وابنه ياسين يدعمان حملة شباب محمد صلاح في الوطن العربي (صور)

    يمنى شريف

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1224940
    المتعافون
    253823
    الوفيات
    66502

    حرص الفنان أحمد السقا على مشاركة جمهوره فاعليات دعمه لحملة “دعم شباب محمد صلاح في الوطن العربي” رفقة ابنه ياسين، لتقديم الدعم والمساعدة للشباب الذين يسيرون على وتيرة محمد صلاح.

    ونشر السقا عبر حسابه على موقع تبادل الصور “انستجرام”، صورة جديدة، صحبة ابنه الأكبر ياسين، وعلق عليها قائلاً: “لقد تعاونت أنا وابني مع عزة فهمي ولبسنا هذه الأساور لدعم شباب Mo Salah في العالم العربي، الذين ليس لديهم أي فرصة للعب بسبب مشاكل مالية. الآن هي فرصتك لمساعدتهم وشراء هذه الأساور لمساعدتهم ، كل أموالك والدعم من خلال ارتداء هذه الأساور سيساعد في إنتاج المزيد من محمد صلاح في العالم العربي. ابدأ في شراء هذه الأساور من  عزة فهمي وأظهر دعمك لأن كل الأموال سيتم التبرع بها لماركيز شباب البحر الأحمر. الذهاب شراء ودعم هؤلاء الأطفال الآن”.

    وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد السقا، خلال الفترة الماضية، أنه لن يخوض السباق الرمضاني المقبل 2020، بعمل درامي، نظرًا لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد “العنكبوت” الذي انتهى من تصوير 60% من أحداثه.

    أبرزهم أحمد السقا ومحمد هنيدي.. ماذا قال نجوم الفن عن علاقتهم بعلاء ولى الدين؟ (فيديو)

    ”العنكبوت” يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب أحمد السقا ومني زكي، أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول فكرة الانتقام، وتشهد الأحداث صراع قوي بين ظافر والسقا، حيث بدأ التصوير في الفيلم منذ شهر سبتمبر الماضي التي جمعت بين السقا ومنى زكي.

    وبوقت سابق وفي تصريح خاص من مصدر مقرب للسقا لـ”القاهرة 24“، قال بإن شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، عرضت على السقا بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية، فكرة تقديم برنامج مقالب في رمضان عبر شاشات “الهيئة الوطنية للإعلام”، خاصة في ظل غياب السقا عن تقديم عمل درامي.

    أحمد السقا وابنه ياسين
    أحمد السقا وابنه ياسين
    أحمد السقا وابنه ياسين
    أحمد السقا وابنه ياسين
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق