• بحث عن
  • أحمد حسن عن أزمة القمة: “بحصانة بلد كاملة متهانة”

    شن أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق هجوما عنيفا على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدما انسحب الفارس الأبيض من مواجهة الأهلي في الدوري.

    وقال أحمد حسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بحصانة بلد كاملة متهانة!!! في إشارة منه إلى امتلاك رئيس الزمالك للحصانة بصفته عضو مجلس شعب.

    اتحاد الكرة: نأسف لهذا المشهد وسنطبق اللائحة

    علق اتحاد الكرة على مشهد انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

    وكتب اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “نأسف لهذا المشهد … وستطبق اللائحة علما بأنه تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة.

    تعرف على العقوبات المنتظرة بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة

    قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انسحاب الفارس الأبيض من مواجهة الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع للبطولة المحلية.

    وقال محمد البيومي خبير اللوائح الدولية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” إن حكم اللقاء سيتعمد نتيجة اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد بعد انسحاب الزمالك، كما سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك في نهاية الموسم”.

    وتابع في تصريحاته: “حسب اللوائح في حالة انسحاب فريق من إحدى مواجهات الدوري سيتم اعتباره خاسرا إلى جانب تغريمه ماليا”.

    واستكمل: في حال تكرار الانسحاب للمباراة التالية “فسيتم اعتباره منسحبًا، ويتم هبوطه إلى الدرجة الأدنى “الدرجة الرابعة”، مع تغريمه ماليًا.

    وشدد بيومي على أن إثبات الزمالك حالة بتحرير محضر بتأخر حافلة الفريق لن يجدي نفعا لأن حالة الأهلي وصلت وأيضا حكام اللقاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق