• بحث عن
  • أحمد عز يستكمل تصوير فيلم “كيرة والجن” في شارع المعز

    يواصل الفنان أحمد عز، تصوير مشاهده خلال السياق الدرامي لفيلم “كيرة والجن _ 1919″، داخل شارع المعز فى منطقة الحسين بالقاهرة.

    فيلم “كيرة والجن 1919” يتناول تاريخ مصر وكيف كانت أثناء ثورة 1919، وقصة المجتمع المصري في هذه الحقبة من الزمن أثناء الاحتلال الإنجليزي، بالإضافة إلى الكشف عن مجموعة قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية خلال فترة الاحتلال، ويبرز قصص أبطال خاضوا معارك وتضحيات من أجل استقرار الوطن.

    ويشارك في فيلم “كيرة والجن” بجانب النجم أحمد عز العديد من النجوم، أبرزهم كريم عبد العزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد مراد، الذي اقتبسه من روايته، ومن إخراج مروان حامد.

    هكذا تغير شكل كريم عبد العزيز وأحمد عز من أجل “كيره والجن” 1919.. التفاصيل الكاملة

    وعلى جانب آخر،ينتظر الفنان أحمد عز، عرض فيلم “العارف”، خلال موسم عيد الفطر المقبل، وهو من أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم محمد ممدوح تايسون، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

    أحمد عز يعود لاستكمال تصوير فيلم العارف عودة يونس”

    فيلم “العارف” يعد الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول، هي “مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا”، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق