الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 24-2-2020

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/فبراير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 24 -2 – 2020، التي تأتي على رأسها وفاة عمرو فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى جانب رد عمرو الحنايني على مواقف الأهلي والزمالك من قرارات لجنة الانضباط بسبب أحداث السوبر.

عمرو الجنايني: قبّلت رأس وليد سليمان بعد مباراة الزمالك لهذا السبب

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بشكل موقت، إنه قبل رأس وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الزمالك في السوبر.

عمرو الجنايني: “أنا مبزهقش وماحدش هيهزني”

علق عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على أنباء استقالته من منصبه بالجبلاية في ظل الضغوطات التي يتعرض لها حاليا من نادي الأهلي والزمالك.

عمرو الجنايني: القمة في موعدها ولن تؤجل

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، موقف الجبلاية من إقامة مواجهة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك. وقال عمرو الجنايني في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” إن مباراة القمة ستقام في موعدها.

عمرو الجنايني: سأقاضي من نشر رقم هاتفي على مواقع التواصل الاجتماعي

قال عمرو الجنايني، رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة، إنه سيقاضي كل من نشر رقم هاتفه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من الشتائم والسباب من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو الجنايني: رئيس لجنة الانضباط رفض تدخلي في العقوبات “قالي إنت مش هتنزل معايا القبر”

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة مؤقتًا، إنه ليس له علاقة بشأن عقوبات السوبر المصري، والتي وقعت على لاعبي الأهلي والزمالك. وكانت لجنة الانضباط قد وقعت عقوبات مغلظة.

عمرو الجنايني: العقوبات التي صدرت بشأن أحداث السوبر “مطلب شعبي”

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة مؤقتا، إنه طبق اللوائح والقوانين، وفرض العقوبات، في ظل الشحن الذي يحدث داخل الشارع الرياضي.

محمد فضل يكذب نفسه بشأن فيديوهات مباراة السوبر (فيديو)

كذب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، نفسه بشأن الفيديوهات التي استندت إليها لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة في عقوبات مباراة السوبر المصري.

“القاهرة 24” يكشف حقيقة مطالبة تغريم اتحاد الكرة بسبب “دبوس” الجنايني

انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنباء عن إرسال إدارة بنك سايب الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ارتداء عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية “دبوس” عليه شعار بنك “cib”  أثناء مواجهة السوبر.

يعقوب السعدي يكذب اتحاد الكرة: “لم نقدم شريط السوبر لأي أحد” (تغريدة)

رد يعقوب السعدي رئيس شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الحصول على أشرطة مواجهة السوبر التي جمعت بين الأهلي والزمالك. وقال يعقوب السعدي عبر حسابه على تويتر .

“وايت نايتس الزمالك” ينعي عمرو فهمي: ساهم في ثراء حركة الأولتراس منذ النشأة

نعى وايت نايتس الزمالك وفاة عمرو مصطفى فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الذي وافته المنية اليوم الأحد بعد صراع مع المرض. وكتب وايت نايتس الزمالك عبر فيس بوك.

انتهاء الصلاة على عمرو فهمي وتشييعه إلى مثواه الأخير (صور)

شيع عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي “كاف” إلى مثواه الأخير، بعد أن أدى المصلون عليه صلاة العشاء، بعد أن وافته المنية عصر اليوم.

“فضل” يرد على اتهام خالد بيومي بعدم استلام الجبلاية للقطات فيلمية لأحداث مباراة السوبر (خاص)

رد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري لكرة القدم مؤقتًا، على خالد بيومي محلل قناة أبو ظبي بشأن التغريدة الأخيرة له على “تويتر”.

تعرف على رسالة عمرو فهمي لنجلته قبل وفاته (تغريدة)

توفي عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ومؤسس ألتراس أهلاوي بعد صراع طويل مع مرض سرطان المخ. وقد سبق ووجه عمرو فهمي رسالة خاصة لمولودته عبر حسابه

اتحاد الكرة يؤكد صحة المواد الفيلمية لأحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

رد اتحاد الكرة المصري، على مزاعم المحلل الرياضي بقناة أبو ظبي الرياضية خالد بيومي، بشأن الحصول على شريط مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من الجهات المعنية بالإمارات.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ينعي عمرو فهمي: “خبر وفاته صدمة لنا”

تقدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بقيادة أحمد أحمد، بخالص التعازي في وفاة عمرو فهمي، السكرتير السابق لـ”كاف”، الذي وافته المنية عصر اليوم الأحد.

رحيل عمرو فهمي مؤسس ألتراس أهلاوي وحامل لواء كشف فساد “كاف”

توفي ظهر اليوم عمرو فهمي مؤسس ألتراس أهلاوي والسكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن عمر يناهز 37 عام بعد صراع طويل مع مرض سرطان المخ.

ميدو يتعاقد مع “النهار” لتقديم برنامج 3 أيام أسبوعيًا

تعاقد أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك السابق والمدير الفني لمصر المقاصة سابقًا، مع علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار، علي تقديم برنامج جديد يذاع ثلاث مرات أسبوعيًا.

خالد بيومي يفضح اتحاد الكرة بشأن عقوبات السوبر (صورة)

فضح خالد بيومي محلل قنوات أبوظبي الرياضية مسؤولي اتحاد الكرة المصري، بعد تأكيدهم أنهم تسلموا شريط مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من الجهة الناقلة للمباراة.

“القاهرة 24” ينشر آخر حوار لعمرو فهمي: “جدي اللي بنى كاف وأنا جاي أكمل اللي بناه”

في آخر حوار لـ عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السابق، تحدث عن ترشحه لرئاسة كاف في الانتخابات المقرر لها 2021 خلفًا للملغاشي أحمد أحمد.

موعد عزاء عمرو فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

توفي اليوم الأحد عمرو فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد صراع مع مرض السرطان. وعلم “القاهرة 24” أن موعد عزاء عمرو فهمي وصلاة الجنازة على الفقيد

اتحاد الكرة يكشف حيثيات قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة السوبر المصري

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، حيثيات قرارات لجنة الانضباط بالجبلاية بشأن العقوبات التي أصدرتها مساء أمس السبت، بخصوص مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة “هازارد” ويؤكد غيابه عن مباراة مانشستر سيتي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني حجم الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق، البلجيكي إدين هازارد في المبارة التى جمعت الملكي أمام ليفانتي ضمن منافسات الدورى الإسباني.

“فيفا” تناقش اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة ونظام الانتخابات.. تعرف على الموعد

يصل القاهرة وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في زيارة للاتحاد المصري تستهدف استكمال المناقشات حول بنود لائحة العمل الجديدة للاتحاد، والتي يأتي وضعها ضمن التكليفات المكلفة بها اللجنة.

شوقي غريب يحدد موعد مواجهة الأرجنتين وديًا استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020

حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب يوم 22 مارس المقبل موعدًا للسفر إلى الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديًا يوم 29 من نفس الشهر ضمن برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو

تابع مواقعنا