الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هوريك”.. كيف رد باسم سمرة على محمد رمضان بعد فيديو الاعتداء في عرس شعبي؟

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/فبراير/2020 - 11:55 ص

تصدر الفنان باسم سمرة مؤشرات البحث على “جوجل” في مصر، بعد رده على النجم محمد رمضان، أمس، في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، والذي هاجم فيه زميله في المهنة، بسبب فيديو الاعتداء في عرس شعبي.

وقال باسم سمرة، في مداخلته الهاتفية لـ”الحكاية”، إنه يحب الفنان محمد رمضان وشاركه في أحد الأعمال الدرامية مع النجمة ليلى علوي، ولكنه لا يدري ما الذي حدث له في الفترة الأخيرة، قائلًا: “الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك.. لكن ميطلعش على التلفزيون يقل مني أنا مش عيل صغير”.

وتابع: “أنا بدعو محمد رمضان لمناظرة سينمائية في فيلم روائي مدته 10 دقائق، ويحكم الجمهور من أكثر موهبة بعد ذلك”.

وفي وقت سابق، علق الفنان محمد رمضان على الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه باسم سمرة وهو يزجه في عرس شعبي كانا يحضرانه مع بعضهما، في منطقة المنيب بالجيزة، وذلك كان في شهر ديسمبر الماضي.

محمد رمضان عن فيديو باسم سمرة: “مكنش في وعيه”

وقال محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي أول أمس ببرنامج “التاسعة” : “باسم سمرة مكنش في وعيه، ولو كان في وعيه كنت ناولته بالشمال”، ليرد عليه الإعلامي قائلًا: “باسم محترم يعني مش هيكون سكران”.

و ظهر مقطع اعتداء ​​​​​​​باسم سمرة على محمد رمضان ليثير حالة جديدة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ويُظهر وقوف “سمرة ورمضان” على مسرح أثناء غناء الأخير فى أحد الأفراح الشعبية، بمنطقة المنيب بالجيزة، لشخص يدعى عبد الهادي حسنين.

تابع مواقعنا