• بحث عن
  • أول رد من أسرة ورثة هيثم زكي على تصريحات الإبراشي وقضية أشرف زكي بشأن تراث الفنان

    سهر عوض

    علق الخبير السياحي عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالد رامي الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، على الاتهامات التي وجهت لنجله، بعد بيعه شقة كان يمتلكها نجل الفنان الراحل، والتي ورثها عن والده وكانت تحتوي على مقتنيات نادرة، حسبما أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية لبرنامج”التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي.

    وصرح بركات لـ”القاهرة 24″، أن كل الاتهامات التي وجهها نقيب الممثلين والإعلامي وائل الإبراشي لنجله، لا تستحق الرد أو الاستماع إليها، لأن ابنه رامي لم يبيع أي مقتنيات تخص الفنان الكبير أحمد زكي ونجله الراحل هيثم، واصفاً ما قالوه خلال الحلقة بـ”الفرقعة الإعلامية”.

    وتابع الخبير السياحي، قائلًا: “أين كان كل من الإعلامي وائل الإبراشي والدكتور أشرف زكي، طيلة السنوات الماضية لماذا لم يبحثا عن مقتنيات أحمد زكي، ولماذا لم يطلبا هؤلاء الأشخاص من الراحل هيثم، الحصول على مقتنيات والده والتي تعتبر نادرة الوجود؟!”.

    وفي وقت سابق، انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجة “التاسعة” الذي يذاع على الفضائية المصرية، بيع شقة أحمد زكي بـ800 ألف جنيه، وبيع جميع المقتنيات النادرة التي احتوت عليها الشقة.

    ومن جانبه، قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”: “رامي ومحاميه لهفوا كل شيء ولم يدفعوا أي جنية صدقة جارية على روح هيثم أحمد زكي، وباعوا مكتب أحمد زكي بـ800 ألف جنيه، وللأسف ضيعوا مستندات وأوراق وخطابات ومقتنيات نادرة للغاية لأحمد زكي.. هذا جحود واضح للجميع”.

    وأعلن نقيب المنن التمثيلية، مقاضاة ورثة هيثم أحمد زكي بعد بيع مقتنيات الأسطورة أحمد زكي بهذا الشكل، وضياع تراثه الفني الكبير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق