السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يؤكد موعد ومكان مباراة القمة بين الأهلي والزمالك (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 12:27 ص

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غدًا الأثنين، في مسابقة الدوري الممتاز.

حيث أكد الاتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن المباراة ستقام على ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة والنصف.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

وفي وقت سابق، أعلن شريف فؤاد، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي، أن فريقه جاهز لخوض لقاء القمة أمام الزمالك مساء غدا الإثنين على ستاد القاهرة الدولي.

وفى السياق نفسه، كشف مصدر بالأهلي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل بقيادة محمود الخطيب سيكون حاضرًا في لقاء الزمالك في القمة الغد من أجل مساندة ودعم اللاعبين.

عمرو الجنايني: العقوبات التي صدرت بشأن أحداث السوبر “مطلب شعبي”

وفي سياق متصل، قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة مؤقتا، إنه طبق اللوائح والقوانين، وفرض العقوبات، في ظل الشحن الذي يحدث داخل الشارع الرياضي.

وكانت لجنة الانضباط قد أوقعت بعض العقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك، بعد الأحداث التي افتعلها لاعبو الفريقين، عقب انتهاء المباراة، التي فاز بها لاعبو الفريق الأبيض، بركلات الترجيح (4-3)، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: “أن القرارات التي صدرت بشأن أحداث مباراة السوبر المصري سواء على لاعبي الأهلي أو الزمالك مطلب شعبي”.

الأهلي يعلن موقفه من مباراة الزمالك ومقاطعة اتحاد الكرة

تابع مواقعنا