• بحث عن
  • الأهلي بعد انسحاب الزمالك: “من الموروثات التاريخية في بطولة الدوري” (صورة)

    قرر نادي الزمالك الانسحاب من مواجهة الأهلي في الدوري، التي كان مقررًا إقامتها في مساء اليوم، على ستاد القاهرة ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري.

    وسخر النادي الأهلي من قرار انسحاب الزمالك عبر منصاته الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “غياب المنافسة أمام البطل دائمًا من الموروثات التاريخية في بطولة الدوري، غياب المنافس اليوم يمنح فريقنا نقاط ليواصل تربعه على قمة الدوري بالعلامة الكاملة.

    وقد قرر الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز إلغاء اللقاء.

    وجاء قرار الليتواني جيديميناس ماسيكا بإلغاء اللقاء عقب عدم حضور الزمالك إلى ستاد القاهرة لمدة 20 دقيقة بعد موعد بدء المباراة واعتبار الأهلي فائزا بثنائية نظيفة.

    وقد سبق وقرر حكم اللقاء تأجيل انطلاق المباراة لمدة ساعة، لتبدأ في الثامنة والنصف، وذلك بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

    عاجل.. لاعبو الزمالك يغادرون حافلة الفريق متجهين إلى منازلهم

    أفادت قناة تايم سبورت، منذ قليل، أن لاعبي الزمالك غادروا حافلة الفريق المتجهة إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، وفي طريقهم للعودة إلى منازلهم.

    وتابعت القناة، أن الزمالك أثبت تعرض حافلة الفريق لظروف قهرية منعتها من الوصول إلى استاد القاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق