الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يعلق على لقاء رؤساء أجهزة المخابرات العرب: ندعم كل المبادرات التي تضمن استقرار الدول

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 05:29 م

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على اللقاء الذي جمعه اليوم، برؤساء أجهزة المخابرات المشاركين في المنتدى العربي الاستخباراتي بالقاهرة.

وقال الرئيس في منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “شرفت اليوم باستقبال رؤساء أجهزة المخابرات المشاركين في المنتدى العربي الاستخباري بالقاهرة، ونؤكد حرصنا على دعم كل المبادرات التي من شأنها أن تعزز التعاون بين الدول العربية لضمان استقرار المنطقة ومستقبل شعوبها”.

السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية العليا الأفارقة

وكان السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قال في وقت سابق، إن الرئيس أعرب عن ترحيبه بالوفود المشاركة في المنتدى العربي الاستخباراتي، خاصةً مع تزايد حدة الأزمات المتعددة والتحديات المتلاحقة التي تشهدها المنطقة وكذا الساحتين الدولية والإقليمية، والتي تنعكس تداعياتها على أمن واستقرار الدول العربية ومستقبل شعوبها، مؤكداً سيادته في هذا السياق دعم مصر لكافة المبادرات التي من شأنها أن تعزز التعاون بين الدول العربية في مختلف المجالات.

من جانبهم؛ وجه الحضور الشكر للرئيس ولمصر على استضافة هذا الاجتماع الهام الذى يساهم في تبادل الرؤى ووجهات النظر للتعامل مع التحديات المتسارعة التي تواجه المنطقة العربية.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الاجتماع شهد مناقشة أبرز الموضوعات التي تم تناولها في إطار المنتدى، خاصةً مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف والجريمة المنظمة، وكذلك أفضل الممارسات والسبل للمواجهة الفعالة لتلك التهديدات على نحو شامل يراعي الأبعاد والخصوصيات التنموية والاجتماعية والثقافية للدول العربية، ويحقق لها الأمن والاستقرار.

تابع مواقعنا