• بحث عن
  • الليلة.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا بمهرجان الفجيرة الدولي في الإمارات

    يمنى شريف

    تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل الليلة على مسرح الكورنيش الرئيسي بمهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثالثة بالإمارات، والذي يقام في الفترة من 20 حتى 28 فبراير، ومن المتوقع حضور عدد جماهيري كبير.

    ومن المقرر أن تقدم شيرين باقة من أبرز الأغاني الخاصة بها منها : كلام عينيه، وعلى بالي، وحبه جنة، وبياعين الصبر، وضعفي، وطريقي، وغيرها من أغنياتها القديمة التي يتعلق بها الجمهور.

    شيرين عبد الوهاب تفاجئ حسام حبيب في حفل الكويت: “ممكن تشيلني” (فيديو)

    وأحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، الجمعة الماضية، حفلًا كبيرًا على مسرح جامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت، وسط حضور جماهيري ضخم، ويعتبر الحفل الأول لها في الكويت خلال العام الجاري بعد أن ألغى حفلها مع الفنان نبيل شعيل والذي كان مقررا له قبل أسابيع لأسباب غير معلومة.

    وبعدما انتهت شيرين من الغناء على المسرح، فاجأت الجمهور بطلب غريب، حيث قالت لزوجها: “حسام ممكن تيجي تشيلني؟.. خايفة أنزل تحت”، مؤكدة على الجمهور الذي يصرخ لرؤيتها: “بس كلنا نلتزم مكاننا عشان ميختلش النظام”.

    وعلى جانب آخر، تتعاون شيرين عبد الوهاب مع الفنانة نادين نسيب نجيم مجددا وتعود هذا العام لغناء تتر مسلسل “عشرين عشرين”، بطولة النجمة اللبنانية بعد أن غنت العام الماضي “يا بتفكر يا بتحس” تتر مسلسل “خمسة ونص”.

    ومسلسل “عشرين عشرين” بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، ومن كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، و المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق