• بحث عن
  • بهدف نشر ثقافة القراءة أورنج تتعاون مع فيكتوري لينك وتطلق أول مكتبة لـ مبادرة iRead

    شيماء شلبي

    أعلنت شركة أورنج مصر عن تعاونها مع مبادرة iRead لافتتاح أول مكتبة لـ iRead داخل المقر الرئيسي لشركة أورنج بالقرية الذكية التي تعد أولى الخطوات لخلق بيئة ثقافية، وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

    كما قامت أورنج مصر بتوقيع مذكرة تفاهم مع iRead بهدف التوسع في نشر ثقافة القراءة بين فئات المجتمع المختلفة والتمكن من رعاية العديد من الأنشطة والفعاليات المقرر تنفيذها في الفترة المقبلة.

     ومن المقرر أن تقوم iRead بافتتاح مكتبات أخرى في فروع أورنج والعديد من المدارس والجامعات والنوادي وذلك لتسهيل عملية وجود الكتب في متناول يد الجميع ولنشر ثقافة القراءة، ولتحفيزهم على أن يصبحوا سفراء القراءة في المستقبل. بالإضافة الي ذلك ستطلق iRead خلال بضعة أشهر حملة “المليون كتاب” التي تهدف إلى نشر المعرفة عن طريق تمرير الكتب بين القراء القادرين وغير القادرين حيث ستقوم بوضع مكتبات بها تلك الكتب في المدارس، ودور الأيتام، والمستشفيات لتستهدف أكبر فئة مستحقة.

    قام بتوقيع مذكرة التفاهم المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، وإنجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة فيكتوري لينك والشريكة المؤسسة لمبادرة iRead  .

    من جانبه أكد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج دعمه لمبادرة  iRead بعدة طرق مختلفة في الفترة القادمة حيث تسعى أورنج جاهدة إلى الإسهام في  تنمية الأفراد الذي بدوره سيسهم في خلق مجتمع واع وجيل جديد من الناحية الفكرية.

     وأضاف أن أورنج مصر ستواصل رعاية المزيد من المبادرات لتعزيز مفهوم القراءة ليس فقط بين الشباب وطلبة المدارس بل ومختلف الشرائح المجتمعية، لافتا إلى أن فكرة هذه المبادرات تستند إلى تسليط الضوء على القراءة ودورها في بناء الحضارات والمجتمعات المتماسكة بالتعاون مع مؤسسات الدولة والشخصيات المرموقة من كتاب وأدباء وشعراء

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق