• بحث عن
  • خالد الجندي: “احمدوا ربنا إنكم مش إخوانجية” (فيديو)

    قال الشيخ خالد الجندي ، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الله سبحانه وتعالى خلق العقول درجات، متابعًا: “هناك عقول مثل السمسمة، وعقول كبيرة ومتزنة”.

    وأضاف الجندي، خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون” المذاع على فضائية “dmc” اليوم الاثنين: “إعلاميو جماعة الإخوان الإرهابية المحظورة زعلانين، إني بدعي يارب دخلني الجنة واحشرني مع الرئيس السيسي، بيتهموني إني بدعائي ده ضمنت الجنة”.

    واستكمل الجندي: “ياحسرة على الشهادات اللي خدوها.. دماغهم فيها زلابية.. لو ربنا كان رزقهم فهم، كانوا ممكن يتصوروا إن يارب دخلني الجنة معناها إني ضامن الجنة.. أنا لا ضامن الجنة ليا ولا ضامنها ليك ولا ضامنها لأهل الأرض كلهم”.

    واختتم: “أحمدوا ربنا واسجدوا له شاكرين إنكم مش إخوانجية، كان زمانكم مخكم فيه زلابية”.

    وفي سياق آخر، شن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، هجومًا حادًا على ما أسماهم بـ”كوكب السلفيين”، حيث سرد قول الله تعالى “قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا”، موضحًا أن هذه الآية الكريمة تنطبق على “كوكب السلفيين” أو ما يسمى كوكب التيار السلفي في المجتمع المسلم.

    وأضاف “الجندي”، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على “DMC”، أن من يدعون أنفسهم بأنهم أصحاب المنهج السلفي، أفسدوا في الأرض وقتلوا أناس كثيرة وحرضوا على آخرين، وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا، “إحنا في ابتلاء شديد جدًا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق