• بحث عن
  • رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدًا بالمدارس والجامعات بجميع أنحاء الجمهورية

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    799723
    المتعافون
    169988
    الوفيات
    38721

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غداً، على مستوى الجمهورية؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وحتى تتمكن الأجهزة المعنية من التعامل مع كمية الأمطار المتوقع سقوطها.

    يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكدت فرص سقوط الأمطار بكثافة غداً على عدد كبير من المحافظات.

    وكلف مدبولي، بتفعيل غرفة مواجهة الأزمات بمجلس الوزراء، والتواصل على مدار اليوم مع الأجهزة المعنية للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة غدًا.

    عاجل.. محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس لسوء الأحوال الجوية

    وفي وقت سابق، أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قرار تعليق الدراسة غدا بالمدارس الثلاثاء بالمحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من يوم يوم الأربعاء بعد استقرار الأجواء المناخية.

    تعطيل الدراسة غدا

    يذكر بأن محافظ القاهرة أكد على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة، قبل قرار تعطيل الدراسة وذلك نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدى إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها .

    تعليق الدراسة غدا 2020

    ويناشد محافظ القاهرة المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية، ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف احياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

    وأكد محافظ القاهرة بعد قرار تعليق الدراسة غدا أنه يتابع بنفسه من شوارع القاهرة، و غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

    اقرأ أيضا..

    حالة الطقس غدًا الثلاثاء 25-2-2020.. وبيان درجات الحرارة المتوقعة في مصر

    تعليق الدراسة غدا.. الأرصاد الجوية تُعلن حالة الطقس الثلاثة أيام القادمة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق