الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري يعلن اعتزاله تشجيع نادي الزمالك (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/فبراير/2020 - 09:26 م

أعلن الفنان رامي صبري اعتزاله تشجيع نادي الزمالك، خاصةً بعد مباراة اليوم التي كان من المقرر إقامتها بين ناديي الزمالك والأهلي، على استاد القاهرة الدولي.

وعبر عن استيائه عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” وقال: “اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الأهلي المحترم”.

 

View this post on Instagram

 

اليوم اعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الاهلي المحترم وشكرا

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on Feb 24, 2020 at 11:07am PST

وأفادت قناة تايم سبورت، منذ قليل، أن لاعبي الزمالك غادروا حافلة الفريق المتجهة إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، وفي طريقهم للعودة إلى منازلهم.

وتابعت القناة أن الزمالك أثبت تعرض حافلة الفريق لظروف قهرية منعتها من الوصول إلى استاد القاهرة.

مدرب الزمالك: “الحافلة معطلة في ميدان التحرير.. والأمن يحاول إخراجنا بأقصى سرعة”.

وكان أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق 2001 بالزمالك، قال إن حافلة الأبيض المتجهة إلى ستاد القاهرة لخوض القمة أمام الأهلي تضم 16 لاعبا وليس 11 لاعبا كما قيل ونرغب في خوض المباراة.

وقال عبد المقصود في تصريحات تلفزيونية: “فريق الزمالك يضم مزيجا من فرق 1999 و2000 و2001، ولكن الحافلة معطلة الآن في ميدان التحرير، والأمن يحاول إخراجنا بأقصى سرعة”.

تعرف على العقوبات المنتظرة بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة

وتابع: “نتواجد في الطريق منذ ثلاث ساعات، ونرغب في الوصول بأقصى سرعة للملعب من أجل خوض المباراة”.

كما قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن فريق الزمالك لم يذهب لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في ستاد القاهرة لوأد الفتنة.

وتابع رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أنه إذا كانت أقيمت مباراة القمة اليوم كان سيحدث مشاحنات ومشادات بين اللاعبين بما ينبئ بحدوث كارثة بين لاعبي الفريقين.

وبسؤال مرتضى منصور، عما إذا كان نفذ الذي أراده اليوم، عقب عدم وصول لاعبي الزمالك للمباراة وعدم إقامتها في موعدها، قال “إرادة ربنا هي اللي انتصرت”.

تابع مواقعنا