• بحث عن
  • سعر ومواصفات هاتف Sony Xperia 1 II.. بعد طرحه من الشركة اليوم

    شيماء شلبي

    عقدت شركة سوني، اليوم الاثنين، مؤتمرا عبر الإنترنت للإعلان عن هاتفها الجديد Sony Xperia 1 II، وقالت إنه يوفر أحدث معالجات، وكاميرا مجددة، ودعما لشبكات الجيل الخامس، إلى جانب عمله على شبكات mmWave.

    مواصفات هاتف سوني Xperia 1 II الجديد

    صممت سوني هاتفها الرائد لهذا العام بالاعتماد على شاشة 4K HDR OLED بقياس 6.5 إنشات مع نسبة عرض إلى ارتفاع سينمائية 21:9.

    ويتضمن الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة موجودة هذه المرة على الجانب الأيسر من الهاتف، على عكس هاتف العام الماضي Xperia 1 الذي كان يحتوي على الكاميرا في الوسط، لكن الدقة لم تتغير، فالعدسة الأساسية بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة واسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل.

    وتوفر الكاميرا الجديدة مستشعرات أكبر وعدسات أسرع، والتي تحمل لأول مرة العلامة التجارية كارل زايس الألمانية ولديها ميزات مثل Eye Autofocus في الوقت الحقيقي، إلى جانب مستشعر 3D iTOF، مما يساعد على زيادة سرعة التركيز.

    أما الكاميرا الأمامية فتاتي بدقة 8 ميجابيكسل وتتواجد في الحافة العلوية.

    ويستخدم جهاز Xperia 1 II معالج Snapdragon 865 الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G،

    ولديه 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، كما أنه داعم لتصنيف IP65/IP68 لمقاومة المياه والغبار.

    ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير داعمة للشحن اللاسلكي، كما أنه يتضمن مقبس الصوت 3.5 ميليمتر، ويتضمن Xperia 1 II الكثير من خبرات أقسام سوني الأخرى، إذ تتوافق واجهة الكاميرا مع تلك الموجودة في كاميرات Sony Alpha.

    وجرى تطوير تطبيق Cinema Pro بالاشتراك مع قسمي CineAlta وAlpha من سوني، والذي يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي، كما يستمتع مستخدم الهاتف بتقنية 360 Reality Audio، والتي هي عبارة عن محرك ذكاء اصطناعي يوفر صوتًا واضحًا في جميع السيناريوهات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق