• بحث عن
  • محمد فضل: لجنة الانضباط مستقلة ولا يحق لأحد التدخل في قرارتها

    محمد مصلوح

    شدد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، على الاستقلالية التامة لقرارات لجنة الانضباط والأخلاق.

    وقال فضل، في تصريحات صحفية، إن قرارات لجنة الانضباط مستقلة، ولا يحق لأعضاء في اللجنة الخماسية التدخل فيها.

    وأضاف: “لا صحة لما تردد عن تدخلي في قرارات لجنة الانضباط الخاصة بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك”.

    وتابع: “أكرر أن المستشار سيد بنداري، رئيس لجنة الانضباط هو من اتخذ العقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك وليس أنا، ومن الطبيعي أن تكون العقوبات رادعة بسبب الإساءة لمصر خارجيًا، وصعب أن أعقب على قرارات لجنة الانضباط التي تعد أحكام قضائية”.

    وأوضح: “تعاقدنا في السوبر كان مع مجلس أبو ظبي للإعلام التابعة له قناة أبو ظبي، وحصلنا على أسطوانة اللقاء منه، ولقطات المخالفين تم تغطيتها عبر 15 كاميرا من ملعب اللقاء”.

    وتابع: “مجلس أبو ظبي الرياضي وقناة أبو ظبي الرياضية ينتميان لجهة واحدة بدولة الإمارات”.

    وواصل: “الأسطوانة التي تحتوي على أحداث السوبر موجودة في مقر الاتحاد لكل من يريد الحصول عليها”.

    وشدد فضل، على إن اللجنة الخماسية تعمل من أجل المصلحة العامة ودون أي انتماءات والدليل الهجوم عليها من الجميع، مؤكدًا على أنه لا يمكن أن ترضي عقوبات اتحاد الكرة كل الأطراف المعنية.

    وقال عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم: “لم ولن نرضى أن يكون اتحاد كرة القدم المصري الطرف الأضعف في المنظومة الكروية”.

    وكشف فضل، وجود محاولات لنقل تجربة الإمارات الخاصة برابطة الأندية المحترفة، وأن هناك مناقشات في الاتحاد المصري بخصوص إنشاء لجنة الأندية.

    وائل جمعة للاعبي الأهلي قبل مباراة القمة: “متفرطوش في حقكم” (صورة)

    وفي سياق منفصل، وجه وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، رسالة خاصة إلى لاعبي المارد الأحمر، قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري العام الممتاز، اليوم الإثنين.

    وكتب وائل جمعة تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، قال فيها: “مباراة أخرى للأهلي في طريق الدوري والإعداد للبطولة الإفريقية ولتعويض خساره السوبر.. رساله للاعبي الأهلي متفرطوش في حقكم وتكسرو ثوابت بالنسبة لينا كأهلاويه.. وكلنا معاك يا أهلي”.

    تغريدة وائل جمعة
    تغريدة وائل جمعة

    وفي سياق متصل، أوضح مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين جاهزون لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز، بالمباراة التي ستقام مساء اليوم.

    وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن المدير الفني رينيه فايلر تحدث مع اللاعبين عقب هزيمة كأس السوبر، وبدأوا التأهيل النفسي قبل البدني من أجل إغلاق ملف السوبر المصري والأحداث التي كانت عقب اللقاء.

    وتابع: “عالجنا اللاعبين نفسيًا، وجاهزون من أجل مواجهة الزمالك خلال مباراة اليوم، واللاعبون في حالة تركيز عالية، وسنلعب من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط”.

    الأهلي ضد الزمالك.. طاقم حكام مباراة القمة يزور الأهرامات

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق