• بحث عن
  • موعد مباريات اليوم الإثنين 24-2-2020 والقنوات الناقلة لها

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباريات اليوم الإثنين 24-2-2020 والقنوات الناقلة لها، حيث تقام مباراة هامة ومرتقبه بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

    الدوري المصري

    الأهلي & الزمالك

    تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع، من مسابقة الدوري الممتاز.

    وتُذاع مباراة الأهلي والزمالك، مساء اليوم على قناة “أون سبورت، وتايم سبورت”.

    ومازالت هناك أزمة قبل مباراة الأهلي والزمالك، حيث رفض القلعة البيضاء بقيادة مرتضي منصور الانسحاب من الدوري، وعدم خوض اللقاء اليوم أمام الأهلي.

    ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل استكمال سلسلة الانتصارات، في الدوري ومواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأحمر منذ بداية الدوري.

    وكان فايلر قد عقد جلسه مطولة مع اللاعبين عقب انتهاء مران الفريق اليوم والدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة الزمالك، حيث طالب اللاعبين بضرورة التركيز، وإغلاق ملف مباراة السوبر التي خسرها الفريق الأحمر أمام الزمالك بركلات الترجيح.

    وقرر الفرنسي باترس كاريترون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إغلاق معسكر الفريق الأبيض عقب القرار الذي صدر من قبل رئيس القلعة البيضاء بشأن عدم خوض لقاء الأهلي اليوم.

    الدوري المصري

    المباراة الموعد القناة الناقلة
    الأهلي X  الزمالك 19:30  اون سبورت – تايم سبورت

    الدوري الإنجليزي

    ليفربول & وست هام يونايتد

    مع دقات الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، تقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 27 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وتنقل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد مساء اليوم على قناة بي ان سبورتي 2.

    الدوري الإنجليزي

    المباراة الموعد القناة الناقلة
    ليفربولX  وست هام 22:00  بي ان سبورت 2

    كأس العرب تحت 20 سنة

    مصر & فلسطين

    يواجه منتخب مصر نظيره فلسطين، في الساعة الثانية والنصف، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب الأمير سعود، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات كأس العرب تحت 20 سنة.

    وتنقل مباراة مصر وفلسطين على قناة أبو ظبي2.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق