السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 24-2-2020.. الخطيب يقاطع الجنايني

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الإثنين 24-2-2020، داخل المواقع والصحف، حيث سيخوض الفريق الأحمر مباراة هامة ومرتقبه مساء اليوم أمام الزمالك.

الأهلي يعلن موقفه من مباراة الزمالك ومقاطعة اتحاد الكرة

قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إن فريقه جاهز من أجل خوض لقاء الزمالك، المقرر لها مساء غدًا الإثنين، في الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الإثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع، من مباريات الدوري الممتاز.

مجلس إدارة الأهلي بالكامل يحضر قمة الدوري أمام الزمالك

كشف مصدر بالأهلي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل بقيادة محمود الخطيب سيكون حاضرًا في لقاء الزمالك في القمة الغد من أجل مساندة ودعم اللاعبين.

اتحاد الكرة يكذب الأهلي ويؤكد تسليم اللوائح للأندية

قال وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن الاتحاد كان حريصا على تسليم جميع الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز كافة اللوائح المتعلقة بالمسابقة، وفيما يتعلق بلائحة الانضباط فقد حرصنا على نشرها بالكامل على الموقع الرسمي للاتحاد ليطلع عليها الجميع وليس الأندية فقط، وما تزال موجودة باعتبارها إحدى الوثائق المهمة.

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، أنه مع طلب النادي الأهلي لهذه اللوائح تم تصويرها وتسليمها لحنان الزيني مديرة التعاقدات بالنادي في وجود العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.

تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم 23-2-2020

نقدم لكم، قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي أمس الأحد، الموافق 23-2-2020، حيث تضمن الاجتماع، الذي وصف بالطارئ وتم عقده، من أجل عرض “العقوبات”، الذي قررتها لجنة الانضباط، في “الاتحاد المصري” لكرة القدم، بسبب أحداث السوبر المصري، الذي أقيم في دولة الإمارات العربية، الخميس الماضي، حيث اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عدة قرارات عبر بيان رسمي صدر مساء اليوم.

مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم

أوضح النادي الأهلي، أنه لم يحمي أي مخطئ في أي يوم مهما كان موقعة، ولكن يعامل بالعدالة بدون أي تمييز، وذلك وفقا للنصوص اللائحية والقواعد القانونية.

فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك.. غياب رمضان صبحي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الزمالك، المقرر لها مساء غدٍ الإثنين، على استاد القاهرة، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا