الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 24-2-2020.. مرتضى منصور ينسحب من القمة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الإثنين 24-2 2020، التي يأتي على رأسها إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء عدم استكماله منافسات الدوري في حالة بقاء عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، في منصبه إلى جانب إلغاء معسكر الفارس الأبيض لخوض مواجهة القمة.

عمرو الجنايني: سنطبق اللائحة في حالة انسحاب الزمالك من الدوري

أعلن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه بصدد تقديم بلاغ للنائب العام ضد التصريحات التي صدرت من جانب بعض المسؤولين ضده في الساعات الماضية.

عمرو الجنايني يُفسر احتفالاته بتتويج الزمالك بكأس السوبر

وأوضح عمرو الجنايني سر احتفاله المثير للجدل بفوز الزمالك بكأس السوبر المصري، الذي أقيم على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

محمد فضل عن انسحاب الزمالك: “إحنا جامدين جدا واللوائح ستُنفذ”

وعلق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، على قرار نادي الزمالك بعدم استكمال بطولة الدوري الممتاز في ظل استمرار اللجنة في عملها.

مرتضى منصور يوضح موقفه من خوض مباراة القمة

قال مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لن يخوض مباريات الدوري الممتاز في ظل وجود لجنة عمرو الجنايني التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم.

بعد قرار عدم استكمال الدوري.. الزمالك يلغي معسكر الفريق لمواجهة القمة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء معسكر الفارس الأبيض الذي كان مقررا خوضه استعدادا لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع من البطولة المحلية، وأخطر مرتضى منصور اللاعبين بمغادرة المعسكر.

أول رد من اتحاد الكرة على انسحاب الزمالك من الدوري

ورد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة الكرة المصرية، على قرار نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز. وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا بالانسحاب من الدوري وعدم استكماله مواجهات الدوري.

مرتضى منصور: حصلت على توقيع 60 ناديا لعزل عمرو الجنايني ولجنته الخماسية

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، بعد العقوبات التي وقعها الاتحاد على ناديي الأهلي والزمالك في أحداث مباراة السوبر.

مرتضى منصور: “ما ينفعش أرد على عيل صغير زي محمد فضل”

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا على محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة الكرة المصرية، وقال مرتضى منصور للإعلامي أحمد موسى عبر قناة صدى البلد: “ماينفش تجيبني أرد”.

الزمالك يقرر عدم استكمال مباريات الدوري

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسيه غير الشرعية برئاسة عمرو الجنايني.

مران الزمالك.. راحة لثلاثي الفريق وتدريبات تأهيلية لـ”شيكابالا وبن شرقي وحامد”

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الجماعي استعدادا لخوض مواجهة الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع المقرر إقامتها، الاثنين، على استاد القاهرة.

إصابة لاعب الترجي التونسي قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

تعرض ماهر الصغير، لاعب الترجي، لإصابة قبل مواجهة فريقه أمام حمام الأنف في الجولة السادسة عشرة من الدوري التونسي.

كارتيرون يدرس مشاركة ثنائي الزمالك أمام الأهلي

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادى الزمالك، مشاركة الثنائي محمود جنش، ومصطفى فتحي، في مباراة الأهلي المقبلة، التي تجمعهما على استاد القاهرة ضمن مؤجلات مسابقة الدورى.

 

تابع مواقعنا