الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللي بيشتغل بيمشوه من منصبه.. غضب بمستشفى رأس التين العام عقب قرار إقالة المديرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 24/فبراير/2020 - 06:32 م

شهدت مستشفى رأس التين العام بالإسكندرية، حالة من الغضب والغليان والاستياء بين العاملين بالمستشفى،  عقب قرار الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، المفاجىء بإقالة الدكتورة غادة ندا مديرة مستشفى رأس التين، دون إبداء أي أسباب لذلك القرار المفاجىء، واصفين ذلك القرار بالتعسف الوظيفى والاضطهاد.

وقال مصدر طبي بذات المستشفى، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″،إن الدكتورة غادة ندا، تلقت خبر إقالتها وهى على رأس العمل وتباشر عملها بالمستشفى، مؤكدأ أن الدكتورة غادة ندا، صدمت فور علمها بالقرار، حيث أن القرار لم يسبقه أى أحداث أو تقصير فى العمل، خاصة أن الدكتورة غادة ندا دائما متواجدة، ومن أكفأ مديرى المستشفيات.

واستقبل العاملون بالمستشفى، خبر إقالة مديرة المستشفى، بالاستياء والغضب، واصفين القرار بالتعسفي، متسائلين، عن أسباب إقالة الدكتورة غادة ندا؟، وكيف تقال من  منصبها بهذا الطريقة؟.

وكشف مصدر طبى بمديرية الصحة بالإسكندرية، عن دور الدكتورة غادة ندا فى رفع كفاءة مبنى مستشفى رأس التين العام، وجهودها فى رفع كفاءة البنية التحتية للمستشفى، وكذلك تطوير الأداء الطبى والخدمات المقدمة لرواد المستشفى من أهالى الاسكندرية.

ووثق المصدر، تصريحاته، ببعض الصور الخاصة بالمستشفى قبل التطوير وبعد التطوير فى عهد الدكتورة غادة ندا، مؤكدأ ان قرار إقالة الدكتورة غادة ندا، عجيب وغريب، وأصاب الجميع بالإحباط وخيبة الأمل، قائلا “اللى بيشتغل بيمشوه من منصبه ”

وطالب العاملون بالمستشفى، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بفتح تحقيق عاجل فى واقعة إقالة الدكتورة غادة ندا.

يشار الى أن الدكتورة غادة ندا، مدير مستشفي رأس التين العام، تولى العمل بالمستشفى قبل عامين، وهى حاصلة على ماجستير طب الأطفال، ودبلومة ادارة المستشفيات، وماجستير ادارة المستشفيات من الأكاديمية العربية، وحاصلة علي دورة إعداد القادة من محافظة الاسكندرية .

 

تابع مواقعنا