السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك: “سنواجه الأهلي في القمة بالناشئين”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:45 م

يبدو أن أزمات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لا تنتهي، فبعد تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم خوض فريقه مواجهة القمة أمام الأهلي والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، جاء قرار مجلس إدارة النادي الأبيض بخوض اللقاء، بمزيج من فرق مواليد 1999 و2000 و2001.

وقال محمد الراعي، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الزمالك سيخوض مباراة القمة أمام منافسه التقليدي الأهلي بمجموعة من اللاعبين الناشئين اعتراضًا على قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة”

وأضاف أن الفريق سيقوده فنيًا في لقاء اليوم، عمرو فهيم، المدير الفني لفريق الأبيض مواليد 1999.

كما قرر الأبيض استبعاد الثلاثي محمد صبحي، ومحمد عبد السلام، وأحمد عيد، من مواجهة الأهلي، لمنحهم راحة كافية قبل مواجهة الترجي، كما هو الحال للاعبي الفريق الأول.

وكان الزمالك أعلن رفضه مواجهة الأهلي؛ اعتراضًا على رفض تأجيل المباراة وفرض عقوبات قاسية على لاعبي الفريق عقب أحداث السوبر المصري.

ومن المنتظر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، مساء اليوم الإثنين، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

حمادة الروبي: “الزمالك هيلعب مباراة القمة بالناشئين” (صورة)

وسبق وكشف حمادة الروبي، حارس منتخب مصر ونادي الزمالك في كرة اليد سابقًا، موقف نادي الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، مساء اليوم، على استاد القاهرة. وقال “الروبي” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات تويتر: “الزمالك هيلعب بالناشئين”.

وأعلن اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، الوقوف دقيقة حداد على عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قبل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

وتوفى أمس الأحد، عمرو فهمي مؤسس ألتراس أهلاوي والسكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن عمر يناهز 37 عاما بعد صراع طويل مع مرض سرطان المخ.

ومن جانبه قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “بالطبع ستكون دقيقة حداد على عمرو فهمي، قبل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري”.

وكان عمرو فهمي يشغل منصب السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في 2017 قبل أن تتم إقالته في 2019 بسبب كشفه عن الفساد داخل “كاف”.

وكشف عمرو فهمي في ديسمبر من العام الماضي عن ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 2021، قبل أن يلقى ربه عصر أمس.

كريم حسن شحاتة يكشف خطة الزمالك لإفساد مباراة القمة (فيديو)

تابع مواقعنا