السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم مرسي يسخر من قرار الزمالك بخوض لقاء القمة بالناشئين (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/فبراير/2020 - 08:26 م

علق باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحربي على قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بخوض مواجهة القمة بفريق الناشئين.

وسخر باسم مرسي من القرار بعدما نشر عبر خاصية “ستوري” على برنامج التواصل الاجتماعي “واتس آب” قائلا: “الأتوبيس اتحرك للاستاد والسواق مشغل مين حبيب بابا واللاعيبة متفاعلة معاه وفي تركيز تام للمباراة الحمد لله اطمنئوا”.

باسم مرسي عبر واتس اب
باسم مرسي عبر واتس اب

وقد قرر الزمالك خوض اللقاء بلاعبين من فرق الناشيئن تحت سن 19 بعدما سبق وأعلن مرتضي منصور عدم استكماله منافسات الدوري في حال استمرار عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في منصبه.

عصام الحضري عن قمة الدوري: عار على كل من شارك في هدم ما بناه الرجال

تحدث عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر الأسبق، عن الأحداث التي تشهدها مواجهة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الرابع الأسبوع الدوري المصري.

وانتقد عصام الحضري ما يحدث عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: ” كرة القدم جزء من حضارة مصر، عار على كل من شارك في هدم ما بناه الرجال”.

أحمد حسن عن أحداث مواجهة القمة: “نقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية”

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على الأحداث التي تشهدها قمة الدوري الممتاز بين فريق الأهلي والزمالك ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع للبطولة المحلية.

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما يحدث الآن مهزلة بكل ما تحمله الكلمة لبلد هو الأكبر والأقدم والأعرق والأكثر تتويجا بالبطولات للمنتخبات والفرق فالمشهد هو بمثابة العار لكن من شارك فيه ونقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية.. استقيموا يرحمكم الله”.

تابع مواقعنا