الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انسحاب الزمالك.. ندى بسيوني: “فخورة بأهلاويتي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/فبراير/2020 - 10:57 م

جدل كبير أثاره انسحاب النادي الزمالك من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في ستاد القاهرة، مساء اليوم، مما فتح المجال لشن حملة من الهجوم على الزمالك.

وأشادت الفنانة ندي بسوني بالنادي الاهلي في مقابل الزمالك، خاصة بعد انسحابة مساء اليوم من مبارة القمة، ونشرت عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قائلة :”فخوره بأهلاويتي.. تحيه لكل الفريق والمدرب والطاقم الفني و الإدارة… اسم نادى الأهلي مش من فراغ”. 

ندى بسوني تشيد بالنادي الأهلي
ندى بسوني تشيد بالنادي الأهلي

وكان الزمالك قدر قرر خوض مباراة القمة بفريق الشباب اعتراضاً علي إقامة المباراة قبل 4 أيام من مواجهة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لكن حافلة الفريق لم تصل، وحرر مسؤلو محضرا بتعطل الحافلة.

وأفادت قناة تايم سبورت، منذ قليل، أن لاعبي الزمالك غادروا حافلة الفريق المتجهة إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، وفي طريقهم للعودة إلى منازلهم.

غادة عبد الرازق تسخر من انسحاب الزمالك أمام الأهلي بهذه الطريقة (صورة)

وتابعت القناة أن الزمالك أثبت تعرض حافلة الفريق لظروف قهرية منعتها من الوصول إلى استاد القاهرة.

مدرب الزمالك: “الحافلة معطلة في ميدان التحرير.. والأمن يحاول إخراجنا بأقصى سرعة”.

وكان أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق 2001 بالزمالك، قال إن حافلة الأبيض المتجهة إلى ستاد القاهرة لخوض القمة أمام الأهلي تضم 16 لاعبا وليس 11 لاعبا كما قيل ونرغب في خوض المباراة.

وقال عبد المقصود في تصريحات تلفزيونية: “فريق الزمالك يضم مزيجا من فرق 1999 و2000 و2001، ولكن الحافلة معطلة الآن في ميدان التحرير، والأمن يحاول إخراجنا بأقصى سرعة”.

 

تابع مواقعنا