السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طرحها بساعات.. أغنية آسف حبيبي لسعد لمجرد تقترب من 3 ملايين مشاهدة على “يوتيوب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/فبراير/2020 - 02:51 م

‎طرح النجم المغربي سعد لمجرد فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان “آسف حبيبي”، مع فرقة الفاينر، وذلك أمس على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يويتوب”، وهي من إخراج عبد الرفيع عبديوي، والأغنية من كلمات أشرف عرب، وخليفة مناني، وألحان وتوزيع تيزاف.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “ميمتي باغا تزوجني ‎حسيت بيها بغا تصدرني ‎بُّت نبت فقاع الدار ‎أو شي صعصع يخرجني،  ‎آسف حبيبي ‎نتا ماشي نصيبي أنا آسف حبيبي ‎نتا ماشي نصيبي ‎و لا لا لا لااااا، و أنا تابع قلبي ‎مسكين أو نية ‎أو بغى البنية ‎أو حالتي حالة، ‎الواليد شاف هاد الحالة ‎ما عجباتوش المسآلة ‎گالي ولدي عيش حياتك ‎لا تدِّي شي بدَّالة”.

وتتابع الأغنية: “‎آسف حبيبي ‎نتا ماشي نصيبي أنا آسف حبيبي ‎نتا ماشي نصيبي ‎و لا لا لا لااااا، ‎و أنا تابع قلبي ‎مسكين أو نية ‎أو بغى البنية ‎أو حالتي حالة، ‎خليوني خليوني ‎خليوني في حالي ‎انا ما بغيت زواج ‎انا عاجبني حالي ‎تلف لي الآلي مع الروتور ‎جبتها قوقة بالموتور ‎ما تحترمش المرور ‎بغاتني نحسب سنية”.

وتختتم: “‎آسف حبيبي ‎نتا ماشي نصيبي ‎ولا لا لا لاااااا، ‎مشات أيام الحب مشات ‎مشات مع روميو أو جولييت ‎بقاو غير تويشيات ‎بلاك حيد عليا، ‎اسف حبيبي ‎نتا مشي نصيبي ‎و لا لا لا لااااا، و أنا تابع قلبي ‎مسكين أو نية ‎أو بغى البنية ‎أو حالتي حالة، Are you the one ? Are you the one for me ?? Are you the one ‎، خليوني خليوني ‎خليوني في حالي أنا ما بغيت زواج ‎أنا عاجبني حالي”.

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عقب طرحها بساعات على موقع “يوتيوب”، حيث اقتربت من تحقيق 3 ملايين مشاهدة.

بعد عامين من التحقيق.. حكم قضائي ضد سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فرنسية (التفاصيل)

تابع مواقعنا