الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأخر وصول حافلة الأهلي لاستاد القاهرة بسبب الأمطار والزحام (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/فبراير/2020 - 06:29 م

أثر سقوط الأمطار الغزيرة التي شهدته العاصمة في تأخر وصول حافلة النادي الأهلي لخوض مواجهة الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري المقامة على ستاد القاهرة.

واضطر عاملي الأهلي إلى النزول من حافلة الفريق لفتح الطريق حتي يستطيع الوصول إلى الملعب في وقت اللقاء.

وتنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم ضمن القاء المؤجل من الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول صدارة جدول الدوري برصيد 45 نقطة بعد الفوز على المصري البورسعيدي بثلاثية دون رد بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة بعد تخطيه حرس الحدود بهدفين.

وقد يضطر مسؤولو اتحاد الكرة إلى تأجيل انطلاق المباراة في حال تأخر وصول حافلة الفريقين الأبيض والأحمر إلى ستاد القاهرة.

تأخر وصول حافلة الأهلي بسبب الزحام تأخر وصول حافلة الأهلي بسبب الزحام تأخر وصول حافلة الأهلي بسبب الزحام تأخر وصول حافلة الأهلي بسبب الزحام

المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك: “سنواجه الأهلي في القمة بالناشئين”

يبدو أن أزمات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لا تنتهي، فبعد تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم خوض فريقه مواجهة القمة أمام الأهلي والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، جاء قرار مجلس إدارة النادي الأبيض بخوض اللقاء، بمزيج من فرق مواليد 1999 و2000 و2001.

وقال محمد الراعي، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الزمالك سيخوض مباراة القمة أمام منافسه التقليدي الأهلي بمجموعة من اللاعبين الناشئين اعتراضًا على قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة”

وأضاف أن الفريق سيقوده فنيًا في لقاء اليوم، عمرو فهيم، المدير الفني لفريق الأبيض مواليد 1999.

كما قرر الأبيض استبعاد الثلاثي محمد صبحي، ومحمد عبد السلام، وأحمد عيد، من مواجهة الأهلي، لمنحهم راحة كافية قبل مواجهة الترجي، كما هو الحال للاعبي الفريق الأول.

وكان الزمالك أعلن رفضه مواجهة الأهلي؛ اعتراضًا على رفض تأجيل المباراة وفرض عقوبات قاسية على لاعبي الفريق عقب أحداث السوبر المصري.

ومن المنتظر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، مساء اليوم الإثنين، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا