الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء: مجدي يعقوب رمز وطني للمصريين قدم إسهامات كبيرة للوطن وأبنائه

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:12 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزارء، إن الدكتور مجدي يعقوب، رائد جراحة القلب في مصر والعالم العربي، رمز وطني للمصريين، ومن ذوي الإسهامات الكيرة في مجالاتهم.

وأعرب مدبولي، خلال بيان له، عن تقدير الوطن وأبناء مصر للدكتور مجدي يعقوب، مؤكدًا على أنه من الذين يمنحون الوقت والجهد للإسهام في دورهم المجتمعي تجاه وطنهم وأبنائه.

مجدي يعقوب يدعو رئيس الوزراء لوضع حجر أساس مركز جراحات القلب بالسادس من أكتوبر

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمكتبه في مقر مجلس الوزراء، الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب المصري العالمي، يرافقه الدكتور مجدي اسحاق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لجراحات القلب، والدكتور محمد غنيم، أستاذ زراعة الكلى.

وحرص الدكتور مجدي يعقوب، خلال اللقاء، على دعوة رئيس مجلس الوزراء لوضع حجر أساس مركز مجدي يعقوب العالمي لجراحات وأبحاث القلب، بمدينة السادس من أكتوبر، كامتداد لمركز القلب بأسوان، وأكد الجراح العالمي أن تلبية هذه الدعوة تضيف زخما لانطلاقة هذا المشروع الطبي العملاق، الذي يحظى باهتمام ودعم وتمويل من جانب العديد من الشخصيات المصرية والعربية والمؤسسات المختلفة، حيث تصل تكلفة إقامته وتجهيزه إلى نحو 4 مليارات جنيه، ويهدف إلى إجراء عدد كبير من العمليات سنويا بالمجان، يكون للأطفال النصيب الأكبر منها.   

شاهد.. كيف يتعامل مجدي يعقوب مع الطاقم الطبي المساعد له (فيديو)

من جانبه رحب رئيس مجلس الوزراء بالجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب والحضور، معربًا عن سعادته لاستقباله بمقر مجلس الوزراء، ومؤكدًا حرصه على تلبية الدعوة لدفع العمل بهذا الصرح الطبي الهام.

وأشار مدبولي إلى تقدير الوطن وأبنائه للدكتور مجدي يعقوب الذي يًعد رمزا وطنيا للمصريين ذوي الإسهامات الكبيرة في مجالاتهم، والذين يمنحون الوقت والجهد للإسهام في دورهم المجتمعي تجاه وطنهم وأبنائه.

داعية سلفي لـ”مجدي يعقوب”: الجنة للمسلمين فقط.. ولن تنفعك أعمال الخير للخروج من النار

 

“الأوقاف” تعلن وقف عبد الله رشدي لحين الانتهاء من التحقيق معه: “لا تليق بآداب الدعاة”

تابع مواقعنا