الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة طنطا يقرر إلغاء الدراسة غدًا.. واستمرار العمل في المستشفيات

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 24/فبراير/2020 - 10:19 م

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، تعطيل الدراسة بجميع كليات الجامعة ، نظرا لسوء الأحوال الجوية، واستمرار العمل بالمستشفيات الجامعية.

يأتي ذلك في ضوء القرار الذي أصدره رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي منذ قليل ، والخاص بتعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غداً لسوء الأحوال الجوية.

وفي وقت سابق فوض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رؤساء الجامعات للتنسيق مع المحافظين لاتخاذ القرار المناسب بشأن قرار انتظام الدراسة بالجامعات غدًا الثلاثاء 25 فبراير، وفقًا لظروف الطقس بكل محافظة.

وأصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قرار تعليق الدراسة بالمدارس غدا الثلاثاء بالمحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من يوم الأربعاء بعد استقرار الأجواء المناخية.

يذكر أن محافظ القاهرة أكد على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس

ويناشد محافظ القاهرة المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية،ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف أحياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

واكد محافظ القاهرة أنه يتابع بنفسة من شوارع القاهرة و غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

تابع مواقعنا