الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج هالة فؤاد عن وائل الإبراشي وأشرف زكي: “هؤلاء من قتلوا هيثم أحمد زكي” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 02:54 ص

هاجم الخبير السياحي عز الدين بركات، والد رامي شقيق الفنان هيثم أحمد زكي، كل من الإعلامي وائل الإبراشي والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، بعد الاتهامات التي وجهوها لنجله مساء أمس، في برنامج “التاسعة”، بشأن بيع شقيق الراحل شقة ورثها عن شقيقه بثمن قليل، وكانت تحتوي على مقتنيات نادرة تخص الفنان الكبير أحمد زكي.

وقال الخبير السياحي لـ”القاهرة 24”: إن كلا من الإعلامي ونقيب الممثلين، لا يسألان عن هيثم، ولكن يسألان عن والده الذي توفي قبل 15 عامًا، مضيفًا أن الشاب الراحل لم يجد اهتمامًا من هؤلاء الأشخاص الذين يتحدثون الآن بعد وفاته، مؤكدًا على أن كل الحديث يدور حول والده فقط، حيث قال: “هم من قتلوا هيثم رحمة الله عليه والذي لم يجد من يقدره حق قدره”.

وصرح بركات أن كل الاتهامات التي وجهها نقيب الممثلين والإعلامي وائل الإبراشي لنجله؛ لا تستحق الرد أو الاستماع إليها، لأن ابنه رامي لم يبع أي مقتنيات تخص الفنان الكبير أحمد زكي ونجله الراحل هيثم، واصفًا ما قالوه خلال الحلقة بـ”الفرقعة الإعلامية”.

وتابع الخبير السياحي، قائلًا: “أين كان كل من الإعلامي وائل الإبراشي والدكتور أشرف زكي طيلة السنوات الماضية؟، لماذا لم يبحثا عن مقتنيات أحمد زكي؟، ولماذا لم يطلب هؤلاء الأشخاص من الراحل هيثم الحصول على مقتنيات والده والتي تعتبر نادرة الوجود؟!”.

أول رد من أسرة ورثة هيثم زكي على تصريحات الإبراشي وقضية أشرف زكي بشأن تراث الفنان

وفي وقت سابق، انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجة “التاسعة” الذي يذاع على الفضائية المصرية، بيع شقة أحمد زكي بـ800 ألف جنيه، وبيع جميع المقتنيات النادرة التي احتوت عليها الشقة.

ومن جانبه، قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”: “رامي ومحاميه لهفا كل شيء ولم يدفعا أي جنية صدقة جارية على روح هيثم أحمد زكي، وباعا مكتب أحمد زكي بـ800 ألف جنيه، وللأسف ضيعا مستندات وأوراق وخطابات ومقتنيات نادرة للغاية لأحمد زكي.. هذا جحود واضح للجميع”.

وأعلن نقيب المهن التمثيلية مقاضاة ورثة هيثم أحمد زكي بعد بيع مقتنيات الأسطورة أحمد زكي بهذا الشكل، وضياع تراثه الفني الكبير.

أشرف زكي يعلن مقاضاة ورثة أحمد زكي بسبب بيع مقتنيات شخصية وإهانة تراثه الفني

تابع مواقعنا