الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر ومواصفات هاتف Sony Xperia 1 II بعد إعلان الشركة

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 24/فبراير/2020 - 01:41 م

أعلنت شركة سوني، اليوم الإثنين، عن سعر ومواصفات هاتفها الجديد في مصر، في بث مباشر على صفحة الشركة اليابانية على منصة اليوتيوب، وذلك بعد إلغاء المؤتمر العالمي للهاتف MWC 2020، بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا.

وأطلقت سوني على هاتفها الجديد اسم Sony Xperia 1 II، والذي سيوفر أحدث المعالجات، وسيدعم شبكات الجيل الخامس، وكاميرا مجددة.

وأكدت الشركة أنها تعمل على تطوير Xperia Pro، والذي يعمل أيضًا على شبكات mmWave.

ويعرض “القاهرة 24” مواصفات Xperia 1 II :

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، على الجانب الأيسر من الهاتف، عكس هاتف Xperia 1، الذي طرحته الشركة العام الماضي، حيث كانت الكاميرا في وسط الهاتف، أما الدقة فلم تتغير، حيث أن العدسة الأساسية تعمل بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة واسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل.

وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وتتواجد في الحافة العلوية من الهاتف.

وتعتمد سوني على شاشة 4K HDR OLED بقياس 6.5 إنشات مع نسبة عرض إلى ارتفاع سينمائية 21:9، في هاتفتها هذا العام. وأختارت استخدام Motion Blur Reduction.

يعمل بواسطة معالج Snapdragon 865 الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G، ويحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى أنه داعم لتصنيف IP65/IP68 لمقاومة المياه والغبار.

كما يتضمن الهاتف على بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير داعمة للشحن اللاسلكي، ومقبس الصوت 3.5 ميليمتر، وتتوافق واجهة الكاميرا مع تلك الموجودة في كاميرات Sony Alpha.

وطورت سوني من تطبيق Cinema Pro بالاشتراك مع قسمي CineAlta و Alpha ، والذي يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بشكل احترافي، كما يستمتع مستخدم الهاتف بتقنية 360 Reality Audio، وهي عبارة عن محرك ذكاء اصطناعي يوفر صوتًا واضحًا في جميع السيناريوهات.

تابع مواقعنا