الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس لسوء الأحوال الجوية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 08:06 م

أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قرار تعليق الدراسة غدا بالمدارس الثلاثاء بالمحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من يوم يوم الأربعاء بعد استقرار الأجواء المناخية.

تعطيل الدراسة غدا

يذكر بأن محافظ القاهرة أكد على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة، قبل قرار تعطيل الدراسة وذلك نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدى إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها .

تعليق الدراسة غدا 2020

ويناشد محافظ القاهرة المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية، ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف احياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وأكد محافظ القاهرة بعد قرار تعليق الدراسة غدا أنه يتابع بنفسه من شوارع القاهرة، و غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

اقرأ أيضا..

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 25-2-2020.. وبيان درجات الحرارة المتوقعة في مصر

تعليق الدراسة غدا.. الأرصاد الجوية تُعلن حالة الطقس الثلاثة أيام القادمة

اقرأ أيضا..

حالة الطقس اليوم.. محافظة المنوفية ترفع درجة الاستعداد بسبب الطقس السيء (صور)

حالة الطقس اليوم.. موجة من الأمطار الغزيرة تضرب الإسكندرية (صور)

تابع مواقعنا