الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن يفضح محمد رمضان بتفاصيل “مشاجرة” في التصوير (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/فبراير/2020 - 06:04 م

هاجم الفنان عباس أبو الحسن الفنان محمد رمضان، وتحديدًا بعد تصريحاته بشأن الفنان باسم سمرة أثناء استضافته في برنامج “التاسعة” مع وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية.

وقرر “أبو الجسن” الإفصاح عن موقف تعدي بالضرب تعرض له أحد معجبي محمد رمضان بعد طلبه التصوير معه، أثناء تصوير مسلسل ما، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وسرد “أبو الحسن” الموقف، قائلًا: “هو رصله تمام بس باسم نسي يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه أثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان وبوظله وشه من ٥ سنين وطلع ابن عيلة كبيرة جدا في النزلة وقاموا مولعين في 4 عربيات من التصوير”.

بوست عباس أبو الحسن

وأضاف: “وحبسوهم والمتنمبر معاهم جوة الشقة اللي كانوا بيصوروا فيها بالبوديجاردات بالكرو إنه استنجد بباسم سمرة في نص الليل وإن اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة وهو الوحيد اللي قدر يفك أسرهم بعلاقاته واسمه وأن الشبح على الشاشة حاجة وفي الحقيقة حاجة تانية خالص”.

“هوريك”.. كيف رد باسم سمرة على محمد رمضان بعد فيديو الاعتداء في عرس شعبي؟

وكان باسم سمرة قد علق على تصريحات محمد رمضان بشأنه، قائلا: “أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس”، مشيرًا إلى أنه يدعوه لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة لمناظرته في التمثيل.

وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، وتابع: “محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك .. أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك.. لكن ميطلعش على التلفزيون يقل مني أنا مش عيل صغير”.

قال محمد رمضان إن باسم سمرة لم يكن في وعيه عندما دفعه في المناسبة، مضيفًا “لو كان في وعيه كنت ناولته بإيدي الشمال”.

تابع مواقعنا